أخبار محلية

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - الساعة 12:26 ص بتوقيت اليمن ،،،

الشيخ عبدالله محمد الجلعي

الوطن العدنية/ذمار

رفعت قبيلة الحداء عامة وعزلة (بني جلعة أحذر) وبيت أبوعاطف خصوصا بمحافظة ذمار ، الراية البيضاء إلى مشائخ وعقال قبيلة آنس الكرام عامة وآل مروان خاصة ، في العفو المطلق منهم عن الصادم صادق علي علي عامر الجلعي ، نتيجة الحادث المؤلم الذي حصل في مدينة معبر قضاء وقدر ، يوم السبت الموافق 4 شوال 1445هجرية الموافق 13/4/2024م ، وتوفى على أثرها المرحوم أحمد عبدالله محمد قايد مروان .


وتقدمت قبيلة الحداء بالشكر والتقدير والاحترام على عفوهم المطلق وحسن الإستقبال وكرم الضيافة ، تجسيدا لكرم وشهامة قبائل اليمن عبر التاريخ ، حيث إن هذا ليس بغريب على قبيلة آنس العريقة .


وعبر الحاضرين من قبيلة الحداء عن شكرهم لآل مروان الانساني على موقفهم الإنساني النبيل ، والذي يجسد روح الإخاء والمحبة والصفات الحميدة التي تتمتع بها القبائل العربية واليمنية .


وعلى إثر هذا الموقف الكريم من آل مروان ، كرر الحاضرين من مشائخ وأعيان قبيلة الحداء وعزلة (بني جلعة أحذر) ، وبيت أبو عاطف عنهم الشيخ /عبدالله محمد علي الجلعي ، الشكر والتقدير لكافة آل مروان و إلى الوالد عبدالله محمد قايد مروان والد المصدوم في الحادث الأليم ، حيث تعجز الكلمات والتعابير عن تقييم هذا الموقف العظيم الذي لن ينسى .