مركز الجماهير الطبي- خدمة صحية وكادر طبي متميز

يعتبر مركز الجماهير الطبي " من اكبر المراكز الطبية والصحية الكبيرة " نظراً لما تقدمه الكوادر المتخصصة فيه يفوق عدة مراكز وعيادات خاصة " فلازال يقدم خد... »

يكفي ويزيد

كنت أقلب أصابعي بين القنوات بملل، وجميع من في المنزل نائمون، فأنتقل من قناة عدن إلى قناة نشيونال إلى الحدث ثم أسجل رقم الجزيرة، وبينما أنا في عبثي بال... »

صراعات نادي التنس... إلى متى؟

لا شك أن لعبة التنس الأرضي هي من أقدم الألعاب الرياضية المميزة والتي لها عشاقها ولا مواهبا في جميع أنحاء العالم، وفي العاصمة عدن برزت العديد من من الم... »

صفقة القرن والربيع العربي "( العبري ) "

الحروب الطائفية والداخلية والانهيار للأنظمة كلها ادوات لإتمام صفقة اليوم " وكل من يعتقد أن تلك الثورات محقة وانها في الاتجاه الصحيح يعتبر واهم " السؤا... »

إلى مأمور خورمكسر ... هل ( تسمعني ) ..!!

اخر التقلعيات في العاصمة عدن ، وآخر ما يخطر على قلب كل مواطن عاش وترعرع في العاصمة عدن، بين احضان جبالها وسهولها وساحلها ، وشرب من ماءها ، واكل من خير... »

((التسامح والتصالح هو الخيار الوحيد لتحقيق الأحلام))

إن التصالح والتسامح الذي انطلق من جمعية ردفان الخيرية في عام 2006م هو اهم الخيارات الوطنية النبيلة لتوحيد الصف الجنوبي وتعزيز اللحمة الوطنية بين ابناء... »

التحالف السعودي الاماراتي يحرك احجار الشطرنج كيفما شاء في اليمن

ان المتابع لمجريات الحرب الاهلية في اليمن يلاحظ ان الاطراف اليمنية اصبحت عبارة عن كومبرس يلعب دوراً هامشياً على اقل التقديرات . ماحدث ويحدث في ارض الي... »

ردآ على مدير التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع لدعوته للمناضل الميسري للخنوع

خسئت دعوتك ياذاك!!! الوهن والخنوع هي صفات نوع معين من البشر ولن يستشعروا طيب حياتهم الا بها و لن يجدوا أنفسهم الا بمربعهم هذا ولا سواه! هي صليقة خلقية... »

محسن مرعي ..همة عالية ..وطموح كبير <مبروك لك الماجستير>

الاستاذ محسن عبدربه سعد مرعي لم تمعنه كفافته من مواصلة تعليمه رغم انعدام نظره إلا انني رأيته قوي العزيمة شديد الإرادة إذا أراد أي غاية يبذل قصارى جهده... »

لو للصخور افواه لانصفت "جباري"

هل يصدق أن المتحدث الرسمي بإسم محور الضالع القتالي، المرابط منذ البداية في جبهات القتال، الذي يستقي عامة الناس الأخبار من مصادره الحقيقية، تم إقصاءه ب... »

شل الجمل ... بماحمل

يحكى قديماً أن هناك كان رجل يقوم بالتقطع في الطرقات " للماره والمسافرين لاأخذ الجبايات منهم بما يمتلك من قوة ، فكانوا عامة الناس تصرخ لااجل ينصفوهم من... »

اللواء الثالث حزم مشاة بخرز.. جاهزية قتالية عالية وإنجازات عديدة تحت قيادة حكيمة

• زيارة للواء الثالث حزم مشاة : مع إشراقة صباح يوم السبت 25 من يناير الجاري 2020م انطلقت من عدن الحبيبة ومعي صديقي القائد العسكري المخضرم العميد صالح ... »

انكشف الزيف وسقط القناع ياحزب الدمار

أن تصفية شباب الجنوب بمساجد مأرب بتلك الطريقة الإرهابية ،جريمة نكرا لم نسمع لها مثيل سوا في الاغليات المسلمه ببورما ورهونجا، مائة شهيد حصيلة القتلى ال... »

كلنا العقيد صالح لحمان باعوضه

الرمز الجنوبي العقيد صالح لحمان باعوضه قائد شرطة البريقة بعدن، اليوم يحتل رمزية الثائر الجنوبي وهو بحق يستحق هذه الرمزية لدوره النضالي المتواصل بكل عن... »

النوارس الحضرمية .. قاهرة الكبار تتوج بالبطولة

▪أختتمت اليوم البطولة التنشيطية للاندية اليمنية في سيئون بحضرموت بفوز فريق نوارس حضرموت بالنهائي وبضربات الترجيح على فريق الوحدة العدني.، وتوج الشعب ا... »
1