يوم جميل مع ملائكة الرحمة في عدن

بالعدل تصلح أحوال البلاد وبالطب تستقيم أبدانهم وانطلاقا من أن مهنة الطب لها مكانتها وقدرها فليس هناك ما هو أجمل و أكثر سعادة على القلوب من قطف ثمار ال... »

هل تحكمنا شريعة الغاب...!!

بعيدا عن المكايدات والمناكفات وأصحاب قول الزور وشهادة الزور .. ونبذا للتعصبات التي تعمي البصر والبصيرة، نوضح الآتي:- 1)) الأخ/ حسين عبدالحافظ الوردي ت... »

في مئوية الشهيد البطل ابو اليمامة.. أنت اكاديمية متجددة للتضحية والفداء

مئه يوم … لم يخرج علينا فيهم نهار واحد يشرق في قلوبنا بعد ان غابت شمسك في نهارنا فباتت كل الأيام مكللة بسواد الليل الدامس . مضى مئه يوما على الفاجعة ،... »

الضالع الصمود والتضحية الثورة والفداء

هي الضالع كما عهدوها كانت ولا تزال لهم مقبرة .. وفي حدودها جحيم ذاقوه .. من وصل منهم الى حدودها على رأس تعزيز وزامل تحفيزي عاد من حيث وصل مجندلا فوق ش... »

تاريخ أبين الحديث عنه لا يخلص

دائمآ ابين ولادة للخير والعز برجالها الذين يسطرون من ابين احرف من ذهب في العمل لاجل خدمة هذه المحافظه نقف هنا عند شخصيه لا ولايجب ان ينساها تاريخ ابين... »

مات الذي يكره اسرائيل !

مات شعبان عبدالرحيم الذي يكره اسرائيل ، وكأن روحه كانت رافضة الدخول الى العام الجديد 2020 . مات " شعبولا " بعد ان قال للعالم الدميم كل ماعنده في ثلاث ... »

أبين عزم وحزم السلطة المحلية والتربية للقضاء على المعلم البديل يقابلها ردود افعال المنظرين والمفسبكين

نعم والف نعم للقرارات الصائبة والمدروسة من اجل عزة جيل واستئصال فساد وآفة لوثة المدرسة والتعليم وقيمة وانظمتة وسياسات الدولة في العملية التربوية والتع... »

حسان يكسب الرهان ويتوج بطلاً لبطولة الاستقلال الكروية بأبين

في البدء ألف مبروك للاعبي وجماهير البيت الحساني التتويج بلقب بطولة الاستقلال الكروية لأندية أبين على حساب نادي "عرفان لودر" بضربات الحظ الترجيحية بعد ... »

ضياء الحق .. رقم صعب ..!

ضياء الحق السامعي، شخصية وازنة لها ثقلها في الوسط السياسي التعزي .. ورقم صعب في قضاء الحجرية التي يحظى في كل مديرياتها وبين آهاليها بقبول واسع . كما أ... »

مذكرة الى الإنتقالي والى من يهمه الأمر : انظروا لتضحيات المناضل احمد علي فضيل (سابكو) حياً قبل ان يموت

المناضل احمد علي فضيل ابو وهيب المكنى بـ(سابكو) واحد من اولئك الرموز الحوشبية التي قدمت الكثير في سبيل القضية الجنوبية، فهو احد المناضلين الشرفاء الذي... »

تحية واجلال لقائد قطاع لودر

قامت قيادة الحزام الامني بمديرية لودر ممثلة بالقائد عبدالله عمر الدماني بالقاء القبض على من تسبب باطلاق النار في منطقة الحضن بعد الاعلان عن منع اطلاق ... »

الله يعين "معين" ..!

منذ أن بدأ الدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس الوزراء، تنفيذ خطوات إيجابية لاستئصال منابع الفساد والعبث العام في أهم مورد اقتصادي في البلاد "النفط" .. جن... »

إطفاء الضياء ..!

لا أقسى من أن تطعن في صدرك ، وتحاول الطعنات الوصول إلى قلبك الذي يحمل كل الحب وما عرف يوما الكره والحقد .. ضياء الحق الأهدل ، علم الساحة ورمز فبراير و... »

شبوة.. صراع النفط والغاز والحدود

كانت شبوة محور الارتكاز في حضارات العرب الجنوبيون ،فعدا مملكة حمير الاولى التي ظفرت بالمعانيين االسومريين - بعض المراجع تقول انهم ارام- في ظفار الاولى... »

هل تآمر ضباع العالم على الثورة فقط أم على سوريا شعباً ونظاماً ومعارضة؟

كي لا يأخذنا الحقد واليأس والتضليل بعيداً عن الحقيقية، لا بد أن نضع النقاط على الحروف، ليس تبرئة لطرف ضد طرف في المسألة السورية، بل كي نفهم الواقع بشك... »
1