احمد الميسري..ومرحلة الشجعان والصادقين

القائد احمد الميسري رجل المواقف والقرارت الشجاعه ،، كما عهدته اليمن والجنوب خاصة حيث تبرز الرجال في الظروف العصيبة والمحن التي تعيشها اليمن متى نعرف ه... »

الى قيادة السلطة في الشمايتين

الاخوة في قيادة المديرية ممثلة بالمدير العام الاستاذ القدير عبدالعزيز الشيباني والذي عرف عنه القرب من الجميع ويأخذ الاستشارة من الصغير قبل الكبير نقدر... »

فهد شريح دينامو المسرح العدني

سأحتفل بمناسبة 27 مارس اليوم العالمي للمسرح بكلمات بسيطة في تركيبها واتمنى أن تكون كبيرة في معناها، لانها موجهة إلى شخص يستحق أن نحتفي به في يوم المسر... »

أبو سراج يكتب: صمت دهراً ونطق كفراً بأيقاف وزير النقل الجبواني

رئيس وزراء موريتانيا يعلن عن اعفاء المواطنين من فواتير الماء والكهرباء لمدة شهرين لتخفيف من الاضرار كورونا ورئيس الوزراء معين عبدالملك تناسى اضرار الم... »

وداعا أبا مياد

بالأمس كان يوماً حزيناً علينا جميعا عندما تلقينا الخبر الفاجع بوفاة الاخ العزيز جداً على قلوبنا العميد محمد عمر الجفري مدير الخدمات الطبية العسكرية, و... »

اللواء الرابع حزم قيادة شابة صلبة راسخة كالجبال

قيادة اللواء الرابع حزم استفادت من خمس سنين مقاومة شرسة ومعارك طاحنة ضد الغزاة الحوثيون العفاشين وفلول الزيدية انصار الشيطان وايران. في جميع مواقع الش... »

( فيروس كورونا رسالة من الله إلى البشر في الـخمس قارات )

الشيء الذي يلفت النظر : أقسم لكم بالله، لسنوات طويلة جداً، لم أجد رسالة من الله للبشر جميعهم، كهذا الفيروس الذي لا يُرى بالعين .. وهو مخلوق ضعيف جداً ... »

دعـوة وطنية للانظمام إلى تيار البسطاء

ادعو كافة أصدقائي الوطنيين الشرفاء الذين لم تلطخ أيديهم وبطونهم بالأموال المشبهوة المستوردة أو الأموال الحزبية المتسخة إلى الإنخراط والإنظمام إلى تيار... »

السقاف يستمر بإستنزاف أصول المؤسسة وصرفها للمقاولين المقربين منه*

تحدثنا في مقالات سابقة عن تورط السقاف بصفقات فساد متعلقة بمشاريع الصندوق العربي البالغة موازنته ٣٤ مليون دولار وتم توضيح عدد من المخالفات التي تورط في... »

أنا .. والتيار ..!

في ظِـلِّ الأوضاعِ التي يمرُّ بها الوطنُ؛ وبينما هناك سياسييونَ هدفُهم المصلحةِ الشخصيةِ قبل المصلحةِ العامةِ ظهرتْ في الفترةِ الأخيرةِ عِـدَّةُ مُسمّ... »

دعـوة وطنية للانظمام إلى تيار البسطاء

ادعو كافة أصدقائي الوطنيين الشرفاء الذين لم تلطخ أيديهم وبطونهم بالأموال المشبهوة المستوردة أو الأموال الحزبية المتسخة إلى الإنخراط والإنظمام إلى تيار... »

لأجل هذا وجد تيار نهضة اليمن

من وراء أبواب الفقر .. قلوبٌ فِي ضِيَافَةِ الحُزنِ .. قلوبٌ أدمَاها الألمُ وأتعبَها النِسْيانُ تركُنُ تحتَ سطوةِ الفقرِ فيذيقُها أصنافًا مِنَ العذابِ ... »

إلى إدارة الملتقى

بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب الساحل الرياضي، وجعلتوا من الحلم حقيقة، أو بال... »

هكذا هم الرجال الأحرار. العميد طارق أنموذجا

هذا الذي على يميني في الصورة العميد طارق علي ناصر هادي النجل الأكبر لشيخ شهداء الجنوب الأبرار اللواء الركن علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة... »

الانتقالي وسياسة الاستقواء على أبناء عدن

لا اخف عليكم أن مدينة كريتر تعيش منذ صباح أمس حالة توتر جراء قدوم مجموعات مسلحة تتبع القيادي في المجلس الانتقالي "اوسان العنشلي" أرادت إخراج شباب كريت... »
1