الفن

الإثنين - 15 أبريل 2024 - الساعة 09:30 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


بدأ الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الخطوة القانونية الأولى للرد على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية والتي زعمت زواجه من الفنانة دينا فؤاد، مؤكدًا أنه كان يتعامل مع مثل هذه الشائعات بالضحك، ولكن مع تكرارها بشكل يسيء إلى سمعته، سيلجأ بتحريك دعاوي قضائية.

أضاف وائل عبد العزيز: الدكتور/ حسام لطفي المحامي المحترم هيتخذ إجراءات قانونية بالتعاون مع مباحث الانترنت برفع دعاوي قضائية تجاه أي موقع نشر أو بينشر أو هينشر أي فيديوهات أو أخبار كاذبة وهنطالب بأقصى العقوبة وإلزامهم بالتعويض المادي ممن سببوا أضرارًا نفسية وإساءة لسمعتنا.

تابع قائلاً: احنا طول عمرنا مقامنا كبير عند الناس وفي حالنا بنشتغل وبس كنا بنتغاضى ونعدي وناخد الأخبار دي بضحك، لكن إللي بيحصل ده كتير وتشويه لسمعتنا ومش هسكت عليه تمامًا.

وسبق أن سخر وائل عبد العزيز من شائعة زواجه من دينا فؤاد قائلاً: "ايوة أنا ودينا اتجوزنا فعلا وعندنا ٦ عيال، وهو أخو ياسمين ده ملوش اسم؟! كل الأعمال والجوائز والنجاحات دي ملهاش قيمه عندكم؟! ولكنه سارع لاحقًا بحذف المنشور من حسابه على إنستغرام.

وائل عبد العزيز: عمل فني وحيد جمعني ودينا فؤاد

وفي منشور آخر، نشر وائل عبد العزيز مجموعة صور جمعته بالفنانة دينا فؤاد، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع الفيس بوك، وعلق قائلاً: "العمل الوحيد اللي جمعني بـ دينا مسلسل لبناني مصري سنه ٢٠١٣، وإنسانة محترمة واتجوزت مرتين في حياتها ومعروفين عند الكل، ولا اتجوزت مني ولا من اخويا ولا ابويا حتى، وبذلك ينفي زواجه منها.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة دينا فؤاد مؤخرًا في بطولة مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي وعرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.