أخبار محلية

الجمعة - 16 أغسطس 2019 - الساعة 07:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


أدان واستنكر الناشط الجنوبي محمد فضل الضالعي عمليات اقتحام ونهب منازل القيادات الجنوبيين المحسوبين على الحكومة الشرعية في العاصمة عدن من قبل جنود تابعين للانتقالي ومواطنين.

وعبر الضالعي عن أسفه تجاه أعمال الاقتحامات التي طالت عشرات المنازل لقيادات ومسؤولين ومواطنين جنوبيين محسوبين على الشرعية ونهب ممتلكاتهم الشخصية, مشيرا إلى أن هذه الأعمال مرفوضة وغير مقبولة وليست من أخلاق الجنوبيين بمختلف مشاربهم وانتمائاتهم .

ودعا الناشط محمد فضل قيادة الانتقالي والحزام الأمني بإيقاف هذه الاعمال ومحاسبة مرتكبيها كونها تضر بالانتقالي ومشروعه الوطني الذي نؤمن به ونؤيده , لافتا إلى أن هذه الاعمال تسيء له ولقيادته أكثر من غيره كونه يمثل حاليا القيادة السياسية للجنوب.

وطالب الضالعي قيادة الانتقالي باتخاذ موقف جاد وحازم جراء هذه الاقتحامات ومرتكبيها وإعادة ممتلكات من نهبت منازلهم وجبر الضرر وتقديم الإعتذار لهم لنؤسس جنوب يتسع للجميع وينبذ المناطقية والعنصرية والأعمال الانتقامية .

ولفت الضالعي إلى ضرورة إشاعة روح الإخاء والمحبة وتجسيد مبدأ التسامح والتصالح تجسيدا حقيقيا على أرض الواقع وليس بالشعارات فقط , مؤكدا على ثقته الكاملة بقيادة الانتقالي بالتحرك وإنهاء هذه الأعمال لكونه يرفض مثل هذه الأعمال التي يقوم بها بعض المحسوبين عليه ولا تمثله وتمثل مشروعه الوطني الجنوبي .