الفن

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - الساعة 04:26 م بتوقيت اليمن ،،،

يافع(الوطن العدنية)خاص

تفقد أركان قوات الحزام الأمني- قطاع يافع القارة العقيد "فضل قُماطة" وقائد الحزام الأمني في سرار "هاني امشعث" وقائد الحزام الأمني سبّاح "محمد حماد الشقي" مراكز الامتحانات النهائية للثانوية العامة في مديريات يافع القارة (رصد، سباح، سرار).

و قال العقيد "فضل قُماطة" أن الجولة التفقدية لقيادات قوات الحزام الأمني في القطاع جائت لمتابعة مدى انضباط الأفراد اثناء تأديتهم لمهامهم في عملية تأمين الإمتحانات، وتذليل أي صعوبات او إشكاليات تنشأ اثناء تأدية المهام والواجبات.

و طافت قيادة قوات الحزام الأمني حول عدد من المراكز الإمتحانية مثل ثانوية سالم صالح رٌصد، وثانوية خالد ابن الوليد في منطقة رخمة، وثانوية ابو بكر الصديق في منطقة الصفأه، بمديرية رُصد، وثانوية مديرية سرار، وثانوية الفاروق بمديرية سبّاح.

و أشاد مدراء مكاتب التربية والتعليم واللجان الإشرافية بجهود قيادات قوات الحزام الأمني - قطاع يافع القارة، والإهتمام الدائم الذي توليه قوات الحزام الأمني في تأمين وحماية العملية التعليمية والتربوية في مديريات رُصد وسبّاح وسرار، بما في ذلك تأمين الإمتحانات الثانوية.

شارك في الجولة التفقدية للمراكز الإمتحانية في مديريات يافع القارة كلاً من القائد "قائد عباس المحرمي"، والقائد "خالد قُماطة"، وعدد من قيادات قوات الحزام الأمني في القطاع


الدائرة الإعلامية لقوات الحزام الأمني بقطاع يافع القارة