مجتمع مدني

الثلاثاء - 23 أبريل 2019 - الساعة 10:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

اختتمت اليوم الثلاثاء فعالية ورشة العمل الإعلامية التخصصية للتدريب النوعي على كتابة الأخبار والتقارير الإخبارية التي نظمها المجلس الاعلى للحراك الثوري والتي دشنت يوم أمس في مقر المجلس بالعاصمة عدن .
واستكمل اليوم الدكتور محمد عبدالهادي أستاذ الإعلام في جامعة عدن العمل التدريبي للكوادر الإعلامية في مجلس الحراك على صياغة التقارير والتحليل الصحفي بشكل مكثف، بحيث يتمكن المتدربون المشاركون في الورشة من الأستفادة القصوى بعد الحصول على أهم المعارف والمرتكزات الأساسية لصياغة التقارير والتحليل الإخباري.
وبعد توزيع المتدربين على اربع مجموعات عمل لاختبار قدراتهم المعرفية وعكسها في صيغة برامج إعلامية عملية تتضمن الصياغة الحديثة للتحليل الإخباري بالمعايير المهنية الحديثة.
هذا وكان الاستاذ فواد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري قد القى كلمة في ختام الورشة هنأ فيها المتدربين بنجاح الورشة وتفاعلهم الجاد خلال الورشة مع الموضوعات الإعلامية المطروحة داعيا المشاركين أن يطبقوا هذه المعارف والقدرات في عملهم وعكسها من خلال إعدادهم وقيامهم بدورات مماثلة في محافظاتهم، كما ثمن عالياً الدور الذي قام به المدرب من خلال المساهمة لإعداد الورشة والمادة الإعلامية التدربيية وجهوده في عملية التدريب النوعي الذي تلقاه المشاركون .
وفي ختام الورشة كرم رئيس المجلس الاعلى فؤاد راشد المتدربين بشهادات تقديرية .
وشارك في التكريم الدكتور محمد عبدالهادي ومعه الإخوه عبدالناصر الشيخ رئيس المجلس الاستشاري والعميد عبد القوي باعش رئيس الدائرة الخارجية بالمكتب التنفيذي وياسر عمر رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس ومثنى الردفاني رئيس اتحاد شباب الجنوب وناصر القاضي رئيس تحرير صحيفة الجنوبية .