أخبار الرياضة

الخميس - 18 أبريل 2019 - الساعة 12:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات

أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، غاري نيفيل، يشن هجوماً قاسياً على لاعب وسط الفريق، الفرنسي بول بوغبا، خلال المباراة التي خسرها "الشياطين الحمر" أمام برشلونة 0-3 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.
وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية اليوم الأربعاء إن "بوغبا عاد إلى مستواه قبل إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال المباراة على ملعب كامب نو"، التي أقصت مانشستر يونايتد بواقع 4-0 في نتيجة اللقاءين.
وكان بوغبا في قمة عطائه منذ قدوم المدرب النرويجي أولي جونار سولشار، لكن أداءه تراجع خلال الأيام الأخيرة، وسط حديث متزايد عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد.
وأضاف نيفل: "أعتقد أنه كان ضعيفاً جداً، لم يستطع رفع قدميه عن الأرض، كان يلعب لنفسه ولا يتحرك، بدا غير مهتم في العديد من الأوقات.. هو لاعب عظيم، ويمكنه أن يكون أعظم، لكنه يحتاج فقط أن يستعيد تركيزه".
وتحدث نيفيل عن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا قائلاً: "لا أدري كيف حدث ذلك الخطأ، أعرف أن الناس يقولون إن دي خيا قام ببعض الأخطاء في آخر 12 شهراً، لكن كثيراً منها لم يكن مع مانشستر يونايتد".
وتابع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: "أعتقد أن من المهم حينما تقوم بخطأ في بلدك أن تتدارك الأمر سريعاً، إنه لاعب يملك خبرة كبيرة، يجب أن يشرح ذلك الخطأ، أعتقد أن هذا سيكون أكثر شيء جيداً بالنسبة له".