أخبار محلية

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 09:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /برلين/خاص


التقى رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الأستاذ فادي باعوم
في العاصمة الالمانية برلين اليوم بالسيد مخائيل اونمخت رئيس قسم الشرق الأوسط في الخارجية الالمانية والسيد أوليفر ويلز المدير التنفيذي لمؤسسة برجهوف الالمانية .

وتاتي زيارة رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الأستاذ فادي باعوم الى ألمانيا في إطار جولة رسمية له تشمل عددا من الدول الأوروبية زار خلالها اسبانيا وفرنسا وألمانيا محطته الثالثة .

وقد تناول الاجتماع بحث ومناقشة الأزمة اليمنية وتداعيات الحرب وانعكاساتها الخطيرة على الأوضاع الإنسانية بالإضافة إلى بحث ومناقشة ملف القضية الجنوبية وسبل حلها والمقترحات المطروحة من قبل مجلس الحراك الثوري .

كما بحث رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الاستاذ فادي باعوم آثار الحرب وما خلفته من معاناة واوضاع إنسانية مأساوية وما ترتب عليها من حصار وتدمير للبنى التحتية المرتبطة بحياة الناس الذين يعانون وضعا معيشيا وحياتيا مترديا يعاني منه الجنوب والشمال .

وكان الجانب الألماني قد اكد على موقف ألمانيا الثابت والداعي لوقف الحرب اولا ثم استيعاب القضية الجنوبية بطريقة منصفة وعادلة ، مشيرين بان ألمانيا مع الحلول السياسية السلمية وجلوس الفرقاء في طاولة الحوار للخروج من الأوضاع الراهنة .

______