اخبار وتقارير

السبت - 23 فبراير 2019 - الساعة 01:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

يثبت العميد الركن/خالد الوحيشي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية جدارته يوم بعد اخر ، مهمة بعد اخرى كما يرسخ محبته بين الافراد والضباط ، لما يمتلكه من سلوك جمع بين الحزم العسكري والعقلية المدنية المنفتحة والتواضع الذي الذي اتخذه سلوكا له في زمن التعالي والشطح والانفلات القيمي الذي ينضح فيه الكثيرين من اولاد اليوم ،فكان استثناء منهم لانه يحمل هم وطن وضمير حي بين جنباته لذا لايكل لحظة في اذخار الجهود لبناء المؤسسة العسكرية بمعايير وطنيية ومهنية بحتة بعيدا عن النوازغ الضيقة ومعايير المنطقة والقرية التي ابتلانا بها.




اذهلني حجم التواضيع والحس الامني والمهنية العسكرية وهو يقوم بتامين الطريق لمرور موكب رئيس الحكومة د. معين دون مايشي بالعنتريات وقطع الطرقات وتعطيل المصلحة العامة كما يفعل الكثير وذلك يعود على الاشراف المباشر من قبله ومايملكه من كفاءة عسكرية وامنية واهتمامه بافراده والنزول معهم وتواضعه لهم جعلت النجاح حليف كل خطوة ومهمة يقوم بها..

فالحياة العسكرية شرف ومباديء يعززها القائد المحنك والمدرك لمعنى الولاء والانضباط والشرف العسكري ولاغرابه فقد قدم شقيقه سالم الوحيشي روحه فداء للوطن..تحية وطنية تهتز لدويها افئدة الخصوم ، وتقفز على وقعها قلوب المخلصين الى مواقع الشرف ..تحية بحجم الوطن المسور بالصناديد والشوارب المكتظة حمية وصدقا.

اللواء الثالث حماية رئاسية-الدائرة الاعلامية-ادارة التوجية المعنوي