اخبار وتقارير

السبت - 16 فبراير 2019 - الساعة 06:02 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

رحب الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله بتوجيهات وزارة المالية و مصلحة الجمارك بإنشاء أول مركز رقابي للجمارك في مديرية رضوم .
واكد خلال لقائه رئيس وأعضاء لجنة المصلحة وبحضور وكيل المحافظة ناصر القميشي على أهمية إنشاء المركز ودوره في محاربة ظاهرة التهريب الجمركي بين المحافظات ، منوها بمضار هذه الظاهرة على الاقتصاد الوطني . مشيدا بحسن اختيار الموقع لإنشاء المركز في مثلث عين بامعبد .
ووجه هشله بتشكيل لجنة برئاسة الوكيل ناصر القميشي تتولى عملية النزول الى عين بامعبد وتحديد ارضية مناسبة لاقامة المركز شريطة أن تكون في المثلث الذي يمثل حلقة ترابط بين الخطوط الاسفلتية التي تربط المحافظة بغيرها من المحافظات .
و طالب هشله قيادة المصلحة بضرورة الموافقة على افتتاح مكتب لها في المحافظة ، مؤكدا دعم قيادة المحافظة في توفير وتجهيز المكتب.
من جانبه استعرض رئيس اللجنة عبدالحق لحسن دواعي واسباب قرار المصلحة بانشاء مركز رقابي لها في الشريط الساحلي ، مثنيا على تعاون قيادة المحافظة معها في هذا الاتجاه .
ووعد بنقل كافة مطالب واحتياجات المحافظة في الجانب الجمركي الى قيادة المصلحة .
عقب ذلك قام وكيل المحافظة ناصر القميشي ورئيس اللجنة عبدالحق لحسن بزيارة المبنى الذي خصصته قيادة المحافظة لمكتب فرع المصلحة بالمحافظة .
شارك في هذه الفعاليات مديري عموم المالية محمد عتيق والضرائب علي محمد والجمارك خميس شملان ومكتب المحافظ عبدالله الخليفي وعضو لجنة الجمارك عيدروس الدويلة وهديل عبده .