اخبار وتقارير

الجمعة - 15 فبراير 2019 - الساعة 11:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بجهود متواصلة للجنة الفنيه وإدارة المتابعه الخارجية بميناء عدن بقيامهم بصيانة القاطرة البحريه حطيب وذلك لتعطي اكثر اسهاما في زيادة حركة ونشاط المزاوله السفن داخل الميناء ..

حيث قام كلا من عمال اللجنة الفنية وباشراف إدارة المتابعه الخارجية بميناء عدن لصباح اليوم الجمعه الموافق 15/2/2019م بصيانه البدن في الجزء الخارجي للقاطرة البحريه حطيب على المنزلق الرئيسي وصيانة جوانب القاطرة وصيانة الجزء الاسفل من القاطرة البحريه وإزالة كل الرواسب و الشوائب البحريه من على البدن الخارجي للقاطرة .

وتأتي هذه الخطوة والجهود المبذولة التي يقوم بها كلا من اللجنة الفنية وإدارة المتابعه الخارجية بميناء عدن المستمدة من قيادة ميناء عدن ممثلة برئيس مجلس الاداره د محمد علوي امزربة وكافة كوادر الميناء لهذه الخطوة المثمرة لصيانه القاطرة البحريه حطيب لتسهم في اكثر فاعليه لحركة المناولة للسفن بميناء عدن والتي بدورها أكدت اللجنة الفنية وباشراف من إدارة المتابعه الخارجية بميناء عدن بأن العمل يجري ومستمر على قدم وساق في الصيانه لتجهيز القاطرة البحرية حطيب ..

حيث شهد مسبقا تم صيانه قبل ذلك مسبقا تجهيز القاطرة البحريه لوادي حسان في جبوتي تجهيزا كاملا بعد توقف عمله عن حركة المناولة للسفن.


أرسلان السليماني