اخبار أبين

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - الساعة 11:51 م بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار(الوطن العدنية)خاص

تفقد مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج الكثيري صباح اليوم الثلاثاء سير العمل في مشروع ترميم وإعادة تأهيل وترميم وصيانة سوق الاسماك وسوق حراج الاسماك بزنحبار الذي ينفذه مكتب بايعشوت للمقاولات وبتمويل من المنظمة الدولية للهجرة .

وخلال النزول تجول مدير عام زنجبار بالاسواق وأطلع على سير العمل في المشروع حيث تفقد العمل في سوق حراج الاسماك وعملية الرصف للمساحة المجاورة له وعمل ممرات لتصريف المياه في محيط السوق واستمع من مهندس هيئة مصائد الاسماك المهندس احمد مسعود الصلاحي إلى بعض الملاحظات على عمل المقاول في عملية الرصف والبلاط لمساحة سوق الحراج وكذلك على عمل الانارة لسوق الاسماك .

واكد شيخ على المقاول أن يلتزم بالمواصفات والمقاييس المحددة في الرسومات الهندسية والأخذ بالملاحظات المطروحة من قبل مهندس الهيئة لما لها من أهمية مشدداً على ضرورة أن ينتهي العمل في المشروع في الوقت المحدد له وعدم التأخير الذي إن حدث سوف يفاقم من مشاكل الباعة اليومية وتكدسهم في السوق المؤقت الذي تم نقلهم إليه لحين الانتهاء من العمل في المشروع .

رافقه في النزول مدير عام هيئة المصائد السمكية بابين احمد عبدالقادر الهيثمي ومدير هيئة مصائد الاسماك بزنحبار حيدرة محاوش .

من محمد صالح عبدالرحمن