اخبار أبين

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 08:20 م بتوقيت اليمن ،،،

زنجبار(الوطن العدنية)خاص

تم صباح اليوم الأحد في مدرسة 14 أكتوبر بزنجبار تدشين توزيغ الحقيه المدرسية بدعم من منظمة الإغاثة الكويتيه حيث تستهدف المنظمة توزيع الف حقيبة مدرسية لعدد الف طالب وطالبة في خمس مدارس من مدارس مديرية زنجبار وهي مدرسة 14 أكتوبر ومدرسة المراقد ومدرسة سعد بن ابي وقاص ومدرسة الانصار عمودية بعدد 200 حقيبة لكل مدرسة .

حيث قام مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج الكثيري ومدير مكتب التربية والتعليم زنجبار الأستاذ نادر احمد فضل الشحيري ومعهم منسق منظمة الإغاثة الكويتية اسكندر باشريمه بتوزيع الحقائب على الطلاب والطالبات في مدرسة 14 أكتوبر .

وخلال التدشين ثمن غسان شيخ تدخلات المنظمة في هذا الجانب ومؤكداً على أهمية مثل هذه الأعمال التي تدخل في نفوس الطلاب الفرح والسرور لافتاً إلى ضرورة مواصلة مثل هذه التدخلات من قبل منظمة الإغاثة الكويتية والتطور مستقبلاً في تدخلاتها في جانب المشاريع التنموية .

ومن جانبه أشار نادر احمد فضل إلى أن هناك لازال الكثير من الطلاب في مدارس زنجبار المختلفة يحتاجون إلى أن تشملهم هذه المكرمة من منظمة الإغاثة الكويتية شاكراً للمنظمة تدخلاتها في جانب التعليم في مديرية نجبار .

حضر التدشين مدير مدرسة 14أكتوبر الأستاذ وصفي عبدالله بدي ورئيس مجلس الاباء الزيدي رزق ومعلمي ومعلمات المدرسة .

من محمد صالح عبدالرحمن