حوارات

الخميس - 07 فبراير 2019 - الساعة 04:21 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اكد الاخ/ عبدالجبار سلام الامين العام المساعد لاتحاد كرة القدم رئيس اللجنة المنظمه لبطولة بلقيس لكرة القدم جاهزية اللجنة لانطلاق بطولة بلقيس عصر غد (( االجمعة)) برعاية شركة طيران بلقيس والذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم باشراف الاتحاد العام لكرة القدم.

مشيرا في حديثه الى ان اللجنة المنظممة قد تفقدت جميع الملاعب وتاكدت من جاهزية الملاعب والحمد لله ان الامور كلها تسير على احسن مايرام بفضل الداعمين وتعاون كل الاندية ..
مضيفا في حديثه الى ان هذه البطولة والتي رصد لها جوائز كبيرة تاتي بدرجه رئيسه للقضاء على الخمول وتنشيط الاندية وتفعيل نشاط كرة القدم في عدن التي تحتاج مثل هذه الانشطة الرياضيه على امل ان يمتد النشاط الى بقية المحافظات الاخرى باذن الله....
متمنيا من كل الاندية ان تكون قد استعدت لهذه البطولة وان يكون فيه التنافس قويا ومثمرا للجميع وارسال رسائل للشركات والمؤسسات التجارية لتحفيزهم باقامة المسابقات المختلفة..
شاكرا في ختام حديثه دعم الشيخ/ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم للرياضة بشكل عام ولكرة القدم بالتحديد ولشركة طيران الملكة بلقيس الراعي الرسمي والوحيد لهذا الدوري الذي نتوقعه ان يكون مثيرا بين الاندية والتوفيق من الله
التقاه/ النعماني ابو شامل