الشباب والرياضة

الخميس - 24 يناير 2019 - الساعة 11:26 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اشاد وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين بما تم تنفيذه في محافظة تعز خلال العام الماضي 2018م من انشطة رياضية وشبابية متعددة استطاعت ان تكسر الحصار الرياضي الذي فرضته جماعة الحوثي على الحالمة تعز، نشاطات عكست الطموح الذي تتحلى به قيادة مكتب الشباب والرياضة وقدرتها على تغلب الصعوبات الكبيرة التي واجهت عملها لاسيما في جانب عدم جاهزية الملاعب والصالات الرياضية التي دمرها الحوثي.
وعبر الوكيل خالد صالح حسين عن اعجابه بما ورد في التقارير المالية والادارية والرياضية التي رفعها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز ايمن المخلافي، مؤكدا استمرار دعم الوزارة ممثلة بمعالي الاستاذ نايف البكري لكل الانشطة المتميزة التي تتم في محافظة تعز وبما يساهم في استمرار احياء الرياضة والمشاركة في اعادة تطبيع الحياة.
وتحدث في الاجتماع وجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة مرحبا بمدير مكتب الشباب والرياضة بتعز بمحافظة عدن وفريق عمله المساعد، لافتا الى اهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة التي تحث على رفع مستوى الاداء في العام الجديد، على مستوى تنفيذ الانشطة الشبابية والرياضة او البدء بمشاريع اعادة تأهيل المنشآت المدمرة وفق رؤية يتم وضعها بالشراكة بين المحافظة والوزارة.
واوضح وضاح الشرفي المدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب اهمية مساهمة مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية في رفع مستوى ايرادات صندوق النشء والشباب بما يحقق الفائدة للرياضة الوطنية عامة ورياضة تعز على وجه الخصوص.
وعبر ايمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وفريق عمله المعاون عن شكرهم لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وكل طاقم وزارة الشباب والرياضة بالديوان العام بالعاصمة المؤقتة عدن على مساندتهم ودعمهم لمكتب الشباب بتعز، ذلك الدعم الذي مكنهم من تحقيق نجاح شهد له الجميع.
وقدم المخلافي وفريق عمله المعاون شرحا وافيا لما حوته تقارير انجازهم المكتبة للعام الماضي، ماليا واداريا وفنيا.