ثقافة وفن

الخميس - 10 يناير 2019 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


في قرار اعتبرته متأخرًا، أعلنت الفنانة المصرية نهى العمروسي "ابتعادها نهائيًّا" عن عالم الفن، وبدء البحث عن مهنة أخرى، مبررة قرارها بأنّ الوضع الحالي في الوسط الفني سيجبرها على الموت مقهورة ومكسورة القلب.
نهى كشفت عن قرارها المفاجيء عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلة: أنا قررت أدوّر على مهنة تانية غير الفن، وأظن إنّ القرار ده جِه متأخّر شوية ، لأني كان لازم أفهم من بدري إنّ المهنة دي ممكن تقهر صاحبها، وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح.
المثير أنّ أغلب أصدقاء نهى أيدوا قرارها على عكس ما يحدث دومًا مع زميلاتها نجمات الفن، وأكدوا أنّ الوضع الحالي لا يساعد على تقديم أيّ عمل فني جاد، وطالبوها باستثمار "تحويشة العمر" في "بيزنس خاص" يضمن لها حياة كريمة.
يُذكر أنّ نهى بعيدة بالفعل عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ العام 2016 عندما ظهرت لآخر مرة مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "الخانكة"، ومن أشهر أعمالها "شمس الزناتي"، و"جزيرة الشيطان"، و"حنفي الأبهة" مع عادل إمام، و"حارة برجوان" مع نبيلة عبيد، و"هستيريا" مع أحمد زكي، ومسلسل "ضمير أبله حكمت" مع فاتن حمامة، وتعطلت مسيرتها الفنية بعد اتهامها ظلمًا بتعاطي المخدرات، حيث برأها القضاء بعد حبسها.