حوارات وتحقيقات

الجمعة - 19 يناير 2018 - الساعة 10:05 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_فضل الوسيع

كما يعلم البعض والبعض لايعلم قصة أفراد المقاومه الجنوبيه الباسله الذي كانو معنا في الجبهات في حرب 2015 وعندما طهرنا المنطقه تممنا بهم في معسكرات واستمر علينا الحصار والمحاربه من قبل التحالف العربي وشرعية هادي لمدة عام حتى استطاعو على تنكيلنا من المعسكرات وبعدها
ضهر الحزام الأمني وتم استقطاب افرادنا بالحزام الأمني وجابو عليهم قيادات جنوبيه بوصايات من عدة جهات وقيادات معادية للجنوب .

تم استقطاب من افرادنا سريتان من الذي كانو معنا في الجبهات وأيضاً من الذي تممو في اللواء الخامس بعد تطهر عدن ولحج.

سرية منهم استغلوها في اللواء الخامس والسريه الثانية كانت حطوها في نقطة الرباط واستمر بهم القادات في تمشيط لحج من القاعده وقتل منهم وجرح عدد كبير.

واستمر وجودهم في النقطه من أول ما دخل الحزام لحج إلى قبل 3 أشهر طلعة على ضهورهم عدة قيادات آخر شي والذي هو قبل 3 أشهر تم نقلهم إلى قصر الرئاسة الفتح مع قائدهم ناجي اليهري وضمت هذه السريه إلى قوة عيدروس الزبيدي الذي يقودها اوسان العنشلي .

وقبل حوالي شهر نقلو جزى منهم بقيادة اوسان العنشلي إلى معسكر اللواء 31 بئر أحمد كي يحرسون على قوات الحرس الجمهوري التي تأتي من صنعاء بقيادة طارق عفاش..!!

اختلف الأفراد مع اوسان العنشلي على هذا العمل الجبان الذي يرقمونهم عليه وقالو لاوسان العنشلي قائد قوات عيدروس الزبيدي يا أخي هذا الأمر لن ولن نقبل فيه كيف نحرس أعدائنا الذي قاتلناهم بالأمس وكمان نحرسهم..؟

المهم الأفراد أبطال رفضو هذه الأمر وطلبو تحويل لهم ورفض عليهم حتى أقدم الأفراد على ضرب 3 جمال من حق المواطنين في بئر أحمد وضهرة المشكله ووصلت إلى التحالف ومن ثم حكمو على الأفراد أن يدفعون 2 مليون بقيمة الجمال.

وفي النهايه دفع التحالف مليون ونص وخمس مئة ألف على الأفراد وتم تحويلهم قبل أسبوع إلى التواهي وبقية أفراد السريه لم تقبل بالتحرك هذا..

الكلام حسب مانقلوه لي افرادنا الأبطال وكلهم الآن عندي متواجدين ومستعدين أن ينفذون أي طلب لاقتحام المعسكر
كوني قائدهم وعندهم بطائق المقاومة الذي صرفتها لهم بعد الحرب.

اخيكم القائد / فضل الوسيع