الفن

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - الساعة 06:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/خاص

ضمن مشروع التواصل من أجل التنميه « C4D » لتعزيز سلوكيات انقاد حياة الذي تنفذه منظمة صناع النهضة بتمويل من منظمة اليونيسف-الطفولة ,قام صباح الاثنين 17-12-2018م فريق منظمة صناع النهضة المكون من متطوعات منطقة العصله زنجبار اماني عزيز وإيناس احمد و جوده علي ومنى محمد و عطيه سالم وكفئ صالح, بعمل اول مسرح « دمئ » في روضة 14 أكتوبر بزنجبار محافظة ابين

حيث صعد المتطوعات على المسرح وجلسن خلف ستاره وكانوا يقومن بتحريك الدمئ بيداتهن ويتحدثن وكأن الدمئ يتحاورون فيما بينهم.في مشهد جميل ورائع خيل لاطفال الروضه الذين كانوا يشاهدون ذلك بحب وشقف وكأنه مشهدا من احد مسلسلات الاطفال.

بعد ذلك قام فريق صناع النهضه بعمل توعيه للاطفال والمعلمات عن مرضي الكوليرا,وسؤ التغذيه,والطرق الصحيحه لغسل اليدين بالماء والصابون ,وتقديم النصائح والارشادات لهم حول ذلك.

وقدمت مديرة الروضة الاستاذة/منى صالح الباهزي ومعلماتها شكرهن وتقديرهن لفريق صناع النهضة على مااستفادوه منهم من التوعية الارشادية وماقدموه على مسرح الدمئ من مشاهد ادخلت البهجه والسرور لدى اطفال الروضة.
ومن جانبه بادل فريق صناع النهضة من متطوعات العصله الشكر والتقدير لمديرة الروضة ومعلماتها على جمال الترحيب وحسن الاستقبال

محمد عبيد