الفن

السبت - 15 ديسمبر 2018 - الساعة 03:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/نظير كندح


المؤسسة العامة للتأمنيات الإجتماعية في محافظة أبين من المؤسسات الوطنية التي تُعنى بشؤون القوى والشرائح العاملة في القطاع الخاص وهي من المؤسسات التي تأخر إفتتاح مقرها في العاصمة زنجبار وظل يؤدي عمله من محافظة عدن كقسم في إطار المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ..

مؤخراً وبفضل جهود مديره العام أ/ غسان عبادي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بمحافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم تم إفتتاح مقر المؤسسة بالمحافظة والذي باشر عمله بحسب تأكيد المدير العام في 1 / 7 / 2018م ..

وفي تصريح خاص للصحيفة أوضح مدير عام المؤسسة العامة للتأمنيات الإجتماعية في محافظة أبين أ/ غسان عبادي بأن إفتتاح المكتب هو للإهتمام بالقوى العامله في المنشأت والقطاعات الإنتاجية والإستثمارية في القطاع الخاص والتي ظلت أعداد كبيرة محرومة من منافع قانون التأمينات عند الوفاة أو الإصابة في العمل وغيرها من المزايا التي يحصل عليها المستفيدون من هذا القانون مؤكداً إن تسجيل الجمعيات والمنشأت والمصانع وغيرها من الأنشطة الخاصة سوف يبداء العمل بها إعتباراً من بداية العام المقبل 2019م مشيراً إلى أن المكتب لديه أقسام متخصصه بكافة الإجراءات القانونية ..

واختتم تصريحه بالإشادة بتعاون السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم في تسهيل عمل المكتب لما يخدم المحافظة ..