اخبار وتقارير

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - الساعة 10:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال الصحفي الجنوبي المعروف عبدالله جاحب ان مايحدث في المهرة حاليا من نكبة لأهاليها هو أول امتحان حقيقي لرئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك.

وأضاف جاحب بااقول "انه وعلى الرغم من زحام الملفات على طاولة رئيس الحكومة الشاب الدكتور / معين عبدالملك إلا أن المعين وضعته الظروف أمام أول امتحان حقيقي يصادفه قبل حتى ان يضع اقدامه على أبواب المعاشيق .



وتابع بالقول :" طل الرئيس الجديد للحكومة الشرعية ابن 37 ربيعاً على ملف أكثر سخونة وامتحان وضعه القدر أمامه في كارثة طبيعية وربانيه بعيد الملفات والكوارث الإنسانية في الحكومة الشرعية التي سوف يقابلها في قادم الأيام .



اليوم ومع وصولك أيها المعين محافظة المهرة تستغيث جرى إعصار " لبان " الذي ضرب المحافظة وخلف العديد من الخسائر المادية والبشرية وانهيار كامل للبنية التحتية في محافظة المهرة من خدمات صحية وتربوية واتصالات و مواصلات حيث تحولت المحافظة إلى محافظة معزولة عن بقية محافظات الأخرى في الوطن .



امتحانك الحقيقي والأول أيها المعين الناس تصرخ وتستغيث في المهرة, عالقة بين السيول والفيضانات والعواصف الشديدة, سكان المهرة بلا مسكن وغذاء ودفىء أنهم في العراء وفي البرد والجوع .



رسالة عاجلة ونداء استغاثة نوجه للمعين الجديد للحكومة الشرعية المعين بن عبدالملك المهرة تستغيث المهرة تصرخ المهرة في العراء والبرد والجوع .

المهرة هي امتحانك الأول الذي وضعه القدر أمامك فهل يستجيب المعين لأول نداء , وهل ينجح في امتحان البداية الذي يفتح أبواب النجاح والوصول إلى النهاية .



المهرة الامتحان الأول أيها المعين فهل تلبي النداء وتتجاوز البدايات من محافظه المهرة .