الفن

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - الساعة 07:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/سالم حيدرة صالح

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأخ أحمد الميسري بعلاج نجم كرة قدم الزمن الجميل لفريقي حسان وخنفر الكابتن عصام حسن البعم في جمهورية مصر العربية ، لإصابته بالعمى وفقدان نعمة البصر ، حيث أمر بصرف تذكرتي سفر وخمسمائة ألف ريال يمني.

ويأتي تفاعل الوزير الميسري مع الكابتن عصام البعم في ضوء المناشدة التي نُشرت في صحيفة "الأيام" ، وتقديراً منه لما قدمه هذا النجم في خدمة الرياضة ، خاصة وأنه كان من النجوم الذين يشار إليهم بالبنان في فريقي ناديي حسان وخنفر ، إضافة إلى أنه كان أيضاً إدارياً محنكاً في نادي الفجر الجديد ، وتربوياً قديراً.

* الكابتن عصام حسن البعم نجم رياضة زمان ، بعد أن أصيب بالعمى أصبح رهين منزله بمنطقة الكود ، وهو بحاجة إلى لفتة إنسانية من قبل الإخوة : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ يحيى اليزيدي ، ورؤساء أندية : حسان وخنفر والفجر الجديد ، للمساهمة في نفقات علاجه في العاصمة المصرية القاهرة ، بعد أن لزموا الصمت ولم يتفاعلوا في نفقات علاجه.

* وقال الكابتن عصام حسن البعم لـ«الأيام» : "أشكر من صميم قلبي الأخ وزير الداخلية أحمد الميسري الوزير الرياضي الذي دائماً ما يكون السباق في الوقوف مع الرياضيين ، وهذا ليس بغريب ، على مثل شخص الوزير الميسري ، الرجل الإنسان ، في مثل هكذا مواقف إنسانية ، لتفاعله مع مناشدتي في صحيفة "الأيام" وتوجيهه بصرف تذكرتي سفر وخمسمائة ألف ريال لعلاجي في جمهورية مصر العربية .. مؤكداً أن هذا الموقف الإنساني من الأخ الوزير الميسري ، قد أعاد إليه البسمة التي افتقدها ، بعد أن تنكر الكثيرون له ولم يسألوا حتى عنه ، أو الاتصال به للإطمئنان على صحته ، كما أشكر الأخ رئيس نقابة المهن التعليمية والتربوية بأبين الأستاذ عبدالله طالب اليافعي ، الذي زارني في منزلي ، وقدم دعماً مالياً من أجل علاجي .. والشكر موصول لصحيفة "الأيام" التي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تفاعل وزير الداخلية مع حالتي الصعبة.​

المصدر| صحيفة الايام