اخبار وتقارير

الخميس - 27 سبتمبر 2018 - الساعة 10:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/بيحان/خاص

عقد اليوم الخميس في الإدارة المحلية بمديرية بيحان شمال غربي محافظة شبوة اجتماع ضم الدكتور عبدالله الشريمي منسق مشروع تحسين سبل العيش بالمحافظة والممول من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية والمهندس جهاد بالطيف منسق مشاريع تكثيف وعبدالله الفرجي مدير عام المديرية حيث نوقش في الإجتماع تدخلات مركز الملك سلمان في المديرية.

وقال عبدالله الفرجي مدير عام المديرية ان هذا الاهتمام ليس بغريب عن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية وائتلاف الخير للاغاثة،مضيفاً انه قد كان لهما بصمات خير على المديرية منذ تحريرها من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران،مؤكداً ان السلطة المحلية ستعمل على تسهيل تنفيذ هذه المشاريع التنموية،شاكراً مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية على ايلاء إهتمام خاص بالمناطق المحررة.

من جانبه أكد عبدالله الشريمي منسق المشروع انه خلال الفترة القريبة سيتم تنفيذ مشاريع تنموية تعود بخيرها على المديرية،،منوهاً بتدخلات مركز الملك سلمان في المحافظة لتحسين سبل العيش وتطبيع الحياة العامة.

وأقر الإجتماع التدخل الحالي في المديرية حسب ما تراه السلطة المحلية كما سيتم رفع الاحتياجات العاجلة للمديرية من أجل التعافي الاقتصادي المبكر وتطبيع الوضع العام في المناطق المحررة نظرا لتعرضها لعبث المليشيا الحوثية إبان احتلالها للمديرية زهاء ثلاثة أعوام.