الفن

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - الساعة 02:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


كشفت الفنانة نادية شكري عن ندمها على قرار الطلاق من النجم الراحل سامي العدل، واعترفت بأن الغيرة الشديدة كانت السبب الحقيقي وراء الانفصال، واحتفلت الممثلة المصرية بتألقها في مسلسل "جودر" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب 45 عاما منذ تألقت في مسرحية "العيال كبرت" بشخصية الابنة سحر.

أضافت نادية شكري خلال حوارها مع المطربة منى عبد الغني لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا": لو عاد بي الزمن مرة أخرى لن يحدث الطلاق مع سامي العدل، لأن بيننا قصة حب كبيرة وأعتبر نفسي حتى اللحظة جزء من العائلة، حتى بعد الطلاق.

نادية شكرى: غيرتي الزائدة سبب الطلاق

وقالت الفنانة نادية شكري عن سبب انفصالها عن سامي العدل: "من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي، وتهوري وتسرعي في الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، ولو رجع بيا الزمن تاني لن أطلب الطلاق من سامي العدل بدليل إني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي".

نادية شكري: أنصح البنات بعدم الزواج مبكرا

وتحدثت نادية شكري عن علاقتها بالسوشيال ميديا وقالت: "أنا بادخل على التيك توك وباحب أنصح الناس وخاصة البنات ومنها ماحدش يتجوز في سن صغيرة ودي من تجربتي الشخصية، لأن عيوب الجواز بدري أكتر من مميزاته".

وأضافت: البنت لما تتجوز صغيرة بتبقى خارجة من بيت العيلة والدلع فتصطدم بمسئوليات كتير ومعاملة فيها غربة مع شخص غريب، فبتزعل وتاخد على خاطرها بسرعة وتعتبرها إهانة، الجواز مسئولية قبل ما يكون حب.

وشاركت نادية شكري مؤخرا في مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

يذكر أن الفنانة نادية شكرى عرفت الطريق إلى النجومية ببطولة مسرحية "العيال كبرت" عندما قدمت دور المراهقة سحر مع النجوم أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى.

وشاركت كذلك فى عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية، منها أفلام "امرأة بلا قيد، مدينة الصمت، للحب قصة أخيرة"، ومسلسلات "صاحب الجلالة الحب، وساكن قصادى، والوتد"، واختفت بعدها تماما وتردد أنها سافرت برفقة ابنتها إلى استراليا عقب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل.