أخبار محلية

الأربعاء - 27 مارس 2024 - الساعة 02:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

دعاء صحافي بارز رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك إلى احترام التمثيل الوطني والتوازن الاجتماعي في التعيينات في الوظائف العامة.

وقال الصحفي المعروف ورئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط.في الوقت الذي ابارك للاخ العزيز الدكتور شائع محسن الزنداني تعيينه وزيراً للخارجية والمقتربين وهوا شخصية وطنية ودبلوماسية محترمة ورجل وسطي معتدل في الوقت نفسه ادعوا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الحكومة إلى احترام التمثيل الوطني والتوازن الاجتماعي وعدم الرضوخ لتكريس العقلية المناطقية والجهوية المقيتة في تسخير الوظيفه العامه باتجاه مناطق بعينها.

واضاف مقراط.. هذه المشاريع الانتهازية والافراط في الإقصاء والاستهداف الممنهج لمحافظات لايخدم الوضع الحالي وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الحوثي .مشيرا الوطن شراكة لكل ابنائه وتجارب الإقصاء والتجريف الوظيفي المناطقي الجهوي ثقافة قذره تزيد الاحتقان السياسي والاجتماعي.

لافتا يافخامة الرئيس انظروا الى كوادر مدينة عدن وأبين ولحج وأقصد الحوطة وتبن ومسيمير سلطنة الحواسب والى حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ويافع وردفان ومأرب وتعز والحديدة وغيرها من المحافظات المحررة وستجدون كفاتها العلمية الرفيعة معزولة وفي زاوية شديدة التهميش والنسيان وهذا لن يخدم مصلحة الوطن ونحن بأمس الحاجة إلى استعادة الثقة والشعور بالعدالة الاجتماعية والسياسية ولو بحدها المحدود والمتوسط والمقبول .

وختم قائلا: كفى الشعب يعاني من ويلات الفتن والفقر والعوز والمجاعة فلا تعمقون الكراهية والتفرقة بين ابنائة والله على ما نقوله شهيد.