أخبار أبين

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - الساعة 03:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين

بجهود حثيثة بذلتها قيادة أمن مديرية خنفر ممثلة بالمقدم حسين المسعودي مدير أمن مديرية خنفر تم في محافظة عدن إلقاء القبض على المتهمين بقضية سرقة في محل تجاري بمدينة جعار قبل أيام.

وفور استلام البلاغ تم التحرك إلى موقع الجريمة في المحل وإخراج الفيديو وبعدها تم البحث والتحري وجمع المعلومات عن هوية المتهمين وتم التواصل والتنسيق بشكل مكثف وتم تحديد هويتهم وهم من أبناء مدينة عدن وهم( م، ع، س _م،ع،ا )من أبناء الممداره.

ومن خلال التنسيق مع الجهات الأمنية وتزويدهم بالمعلومات وصور المتهمين وتحديد أماكنهم تم إلقاء القبض عليهم في يومنا هذا25/3/2024م من قبل القطاع الثامن في الشيخ عثمان وتم التنسيق من قبل إدارة أمن مديرية خنفر وإرسال مندوب من الإدارة لأستلام المتهمين وإحضارهم إلى أمن خنفر لأستكمال الاجراءات وإحالتهم الى النيابة لينالوا جزاءهم الرادع.

ادارة أمن مديرية خنفر تحذر كل من تسول له نفسه في ارتكاب أي جريمة بأنه سيتم إلقاء القبض عليه وسينال جزاءه الرادع وعقوبته المستحقه وفقاً للقانون .

بدوره تقدم مدير أمن خنفر المقدم حسين المسعودي بالشكر والتقدير للأخوه قائد القطاع الثامن حزام أمني الشيخ عثمان وعملياته وضباطهم وافرادهم ومدير شرطة الدرين الرائد علي البنا على تعاونهم مع أمن مديرية خنفر في الجانب الأمني وتسهيل المهام وضبطهم للجناة.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
26 مارس 2024م