الفن

الأحد - 24 مارس 2024 - الساعة 11:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


شاركت الفنانة حياة الفهد متابعيها صورة جمعتها بالفنانين حسن البلام وعبد العزيز النصار ويوسف غيث، وكانوا قد زاروها بمناسبة يوم الأم، وقدموا لها كعكة بهذه المناسبة، وكانت قد تغيبت هذا العام عن الظهور بعمل رمضاني بسبب ظروفها الصحية، وكتبت: "شكرًا لأبنائي على الزيارة والمفاجئة الجميلة التى أثلجت صدري، شكرًا شكرًا شكرًا من قلبي لابني النجم الكبير حسن البلام، هو السند والداعم للنجوم الشباب، شكرًا للنجم الشاب الذي يمتعنا ويزرع الابتسامة على وجوه الجميع بأخلاقه عبدالعزيز النصار، وشكرًا لابني ومدير أعمالي الذي يحمل على عاتقه الحمل الكبير يوسف الغيث، وفقكم الله ويحفظكم ربي دائمًا، ورسالتي هي لأبنائي الأخلاق ثم الأخلاق ثم الأخلاق، ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم وصيامكم"
وتفاعل مع الصورة عدد من الفنانين والفنانات حيث كتبت الفنانة سناء بكر يونس: "مبارك عليك الشهر يا أحلى أم وأطيب إنسانة وان شالله تنورينا السنة القادمة بعمل في رمضان ودائماً ننتظرك".
وكتب خالد عبد الكريم عبد القادر: "الله يحفظج يالغالية أم سوزان لج طولت العمر".
فيما كتبت الفنانة شيماء سليمان: "يا حبيبتي ربي يطول بعمرج و يحفظج و يبعد عنج أي مكروه بعد عمري".
وكتبت الفنانة ليالي دهراب: "يا عمري نورت الإنستغرام الله يخليج ويحفظج ويبعد عنج كل شر"، فيما كتب الفنان عبد العزيز النصار: "الله يحفظج و يطول بعمرج و يخليج لنا ".
وكتبت الفنانة فخرية خميس: "ياعمري ما عليج شر حبيبتنا الحمدلله اطمنا عليج".
أما متابعيها فكتبوا: "والله رمضان ماله طعم بدونك".


كما نشر الفنان حسن البلام نفس الصورة وكتب: "فطورنا عند الغالية حبيبتنا أم سوزان حياة الفهد أكرمج الله على الفطور الطيب بوجودج الله يجفظج لنا".


كما نشر الفنان عبد العزيز النصار نفس الصورة وكتب: "ما قدرنا نشوفها بمسلسلات رمضان هالسنة قلنا نشوفها بعيد الأم .. لأنها قبل لا تكون سيدة الشاشة الخليجية هي أم الفنانين ..الله يحفظج و يطول بعمرج و يخليج لنا يا أحلى أم".


كما نشر يوسف غيث نفس الصورة وكتب: "كل عام وأطيب قلب بخير وسلامة فرحتنا دائمًا بشوفتها سالمة غانمة، هي أم الجميع هي رمز وقامة الأخلاق في الفن كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة".