أخبار محلية

الإثنين - 21 مايو 2018 - الساعة 12:40 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

دعا المناضل حسين حسن سيف المعروف حركيا وشعبيا "بفانوس الجنوب" الذي يحظى بحضور جماهيري كبير.. دعا قادة المجلس الانتقالي الى ضرورة الجلوس مع القائد المناضل صلاح الشنفرة لتحقيق التقارب والتفاهم بينهم نظرا لما تقتضيه مصلحة الجنوب واستقلاله في المرحلة الراهنة.

مؤكدا على ان من يسعى حقا لإستعادة دولة الجنوب لا يمكن باى حال من الاحوال ان يتنكر او يتجاوز او يتجاهل قائد وطني من الطراز الاول بحجم المناضل الجسور صلاح الشنفرة الذي انذر حياته وسخر ممتلكاته من اجل الجنوب وقضيته العادلة رافضا كل المناصب والاغراءات الكبيرة التي عرضت عليه.

وسوف يحرص وبكل الوسائل الممكنة على مد جسور التواصل والتفاهم معه نزولا عندما تستوجبه المصلحة العلياء للجنوب وقضيته العادلة معبرا عن استغرابه من المجلس الانتقالي الذي يزعم بانه يمثل الجنوب في حين انه لا يضم قائد ومناضلا معروف بنزاهته ووطنيته واخلاصه للقضية الجنوبية في مستوى المناضل صلاح الشنفره الذي ضحى بالغالي والرخيص من اجل القضية الجنوبية .

واختتم تصريحه بالقول ان اي مكون يزعم انه يمثل الجنوب دون ان يضم في قوامه المناضل صلاح الشنفرة رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والمناضل حسن احمد باعوم والكثير من رموز الحركة الوطنية على ساحة الثورة الجنوبية من المهرة حتى باب المندب فهو مكون غير مكتمل لذلك ينبغي ان يتم الجلوس مع كل رموز القوى الوطنية والثورية وعلى رأسهم المناضل صلاح الشنفرة وحسن احمد باعوم مشيرا الى ان شهر رمضان يمثل مناسبة دينية واجتماعية وروحية ملائمة لذلك بالتزامن مع الدعوى التي اطلقها عيدروس الزبيدي في وقت سابق للحوار الجنوبي الجنوبي..