أخبار محلية

الثلاثاء - 16 مارس 2021 - الساعة 07:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

علق وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان على أحداث عدن اليوم الثلاثاء وماقام به محتجون من اقتحام لمقر الحكومة في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن. 

وقال اللواء حيدان في تعليقه الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية ان ما يحدث في عدن لن يثنيهم عن الانتصارات التي حققوها ضد مليشيا الحوثي الارهابية اذناب ايران في المنطقة، لافتا إلى أن ذلك سيزيدهم اصراراً على دعم جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الارهابية ، مؤكدا على أن الحوثي ينهار حالياً.

وأضاف حيدان في تغريدة أخرى قائلا: ‏الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد يعلمها الجميع ( انهيار العملة ،تأخر الرواتب ،تردي الخدمات) وهي معركه أخرى تخوضها الحكومة ، على الجميع رص الصفوف جنب الى جنب لتحقيق الانتصار في هذا الجانب ،ولن ننتصر فيها الا اذا رصينا الصفوف جميعاً.


وكان محتجون غاضبون، أقتحموا صباح اليوم الثلاثاء بوابات القصر الرئاسي في محافظة عدن جنوب اليمن مقر إقامة الحكومة المعترف بها دوليا حتى وصولهم إلى البوابة الأخيرة أمام مقر سكن الحكومة داخل القصر الرئاسي في منطقة كريتر , وذلك للمطالبة بصرف مرتباتهم المتأخرة وتحسين الخدمات،


وقال مصدر حكومي لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن المحتجين الذين اقتحموا قصر معاشيق يمثلون "فصائل مدعومة من جهات تخريبية تستهدف تقويض جهود الحكومة".