أخبار محلية

الخميس - 17 ديسمبر 2020 - الساعة 07:40 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

وجه القائد خالد مسعد علي قائد أكبر جبهة في الضالع , رسالة نارية إلى مليشيات الحوثي.

وقال خالد مسعد في رسالته التي وجهها تزامناً مع اندلاع المعارك الشرسة قبل أمس في حدود مناطق حجر الضالع ...قال فيها : نوجه رسالتنا إلى ميليشيات الحوثي الإرهابية التي انكسرت وتحطمت قواتها وآلياتها وحشودها في حدود مناطقنا منذو الوهلة الأولى ونقول لهم أن كان ماتفكرون به هو كسر شموخنا فنحن نقول لكم أن شموخنا كشموخ جبال هذه الأرض الطاهرة.

وأضاف: أن كل ما تفكرون به هو المستحيل بعينه فنحن خلقنا أحرار وسنعيش أحرار وسنموت واقفين شامخين أحرارا واحفادنا سيواصلون مسيرتنا إلى ما له نهاية .

وتابع في رسالته: لن ننكسر وبفضل الله سنتحدى الظروف والمصاعب ولن ننكسر لأننا ولدنا وتربينا وكبرنا وتعايشنا مع المصاعب والمحن ولم يبقى هناك شيء يوجد أو توجدوه وتصنعوه ليجعلنا نعاني أو نساوم أو ننحني واحلامكم ومشاريعكم ستذهب أدراج الرياح ما دمنا وما دامت دمائنا تجري في أجسادنا.

وأضاف: أعلمو أننا كل يوم نودع فيه شهيد أو نسعف فيه جريح هو بالنسبة لنا يوماً من أيام النصر والشموخ وتجديد العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى ولهذه الأرض الطاهرة بأننا لن ننحني فقد ولدنا أحرار .

وختم رسالته بالاشادة بالمواقف والملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في ميادين الشرف والعزة والكرامة في جبهات القتال في الضالع وباقي المحافظات .