الفن

الإثنين - 06 يوليه 2020 - الساعة 06:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/نظير كندح


تحت شعار " معاً لإسعادهم وتخفيف من آلآمهم " .. دشَّنت جمعية " بسمة أمل " الخيرية بمقرها صباح يوم السبت أعمالها الخيرية في محافظة أبين بتوزيع ( 100 ) سلة غذائية للفقراء في منطقة المسيمير بالمحافظة وذلك بتمويل من فاعل خير وبتنسيق مع منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية وبالشراكة مع مؤسسة " الهجرة " الخيرية للتنمية وسيستمر هذا العطاء الخيري وفق برنامج مزمن ..

وتستهدف الجمعية الشرائح الفقيرة في المجتمع ودعم الفقراء بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ..

وتتكون السلة الغذائية من ( 6 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - 5 حبات مكرونه - 5 حبات صلصة - دبة زيت 4 لتر " ..

وفي تصريح صحفي خاص لمستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي أشاد فيه بدور جمعية " بسمة أمل " الخيرية ودورها في متابعة أوضاع الأسر الفقيرة وخاصةً هذه الأيام مثمناً دور الخيرين على دعمهم الإنساني لهذه الجمعية الناشطة ..

وأكد رئيس جمعية " بسمة أمل " الخيرية بأبين أ/ حسين الفضلي أن الجمعية إستهدفت عدداً من الأسر الفقيرة بتوزيع ( 100 ) غذائية لـ( 100) أسرة ومن بينهم شمل التوزيع عدداً من الحالات المرضية الإنسانية التي سلطت عليها الضوء الصحيفة في تناولات إعلامية سابقة شاكراً فاعلي الخير على مايقدموه عبر الجمعية لفقراء المجتمع مناشداً المنظمات الإغاثية بدعم الجمعية في نشاطها الخيري حتى يشمل عدد أكبر من الأسر الفقيرة وذوي الإحتياجات الإنسانية ..

من جهته قال المسؤول المالي والإداري في منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية أ/ أصيل البكري تم تدخلنا في محافظة أبين بتقديم الدعم الخيري للفقراء واليوم ندشن توزيع ( 100 ) سلة غذائية في مديرية خنفر منطقة المسيمير .. وستتواصل أنشطتنا الخيرية في أبين وفق المتاح ..

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة " الهجرة " الخيرية للتنمية أ/ علي باحميش أن هذا الدعم الذي تم تقديمه للفقراء في منطقة المسيمير سيتبعه دعم مستمر للفقراء في أبين وفق برنامج المؤسسة المعد لذلك ..

حضر التدشين رئيسة مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين أ/ حنان فريد ورئيسة جمعية " بالخير نبني حياة " الإجتماعية التنموية بأبين المحاميه/ نورا العمودي والناشطة في مجال الإغاثة أ/ مارينا الوصابي والإعلامية/ أماني سعد ..