اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 11:43 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/عدنان سعيد


تحت رعاية اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج اقيم صباح اليوم بقاعة مكتب الصحة والسكان حفل تأبين المناضل ثابت سعيد الصبيحي مدير إدارة الحسابات الجارية في ديوان المحافظة واحد ابرز قيادات الجبهة القومية والذي وافاه الأجل في ظهر يوم الأحد 31 مايو الماضي. 

وفي حفل التأبين القى الاخ حسن كندش مدير مكتب المحافظ كلمة نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة اثنى فيها على الدور الريادي للفقيد سواء خلال مراحل نضاله ضد الإستعمار وفي مجال عمله المحاسبي..كونه واحداً من كبار المحاسبين بالمحافظة مشيداً بإخلاقه العالية وتعامله الطيب مع كل الناس واتساع مداركه وثقافته. 

كما القيت كلمة عن اسرة الفقيد القاها ابنه فتاح عبده سعيد عبر فيها عن حزنهم وألمهم لفراق ابيهم الذي كان نعم الأب والاخ والصديق.. مؤكداً المضي قدماً على نهج ابيهم الذي احبه الناس لتفانيه واخلاصه في عمله ولعلاقته الطيبة مع الجميع. 

كما القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية تناولت مناقب الفقيد والإشاده به. ..كما وزع في الحفل كتيب تناول مراحل حياة الفقيد ثابت سعيد الصبيحي مخلفاً اسرة مكونة من اربعة من البنين والبنات

حضر حفل التأبين الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والدكتور هشام السقاف مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي وعدد من مدراء العموم وعمر الصماتي مدير الوحدة التنفيذية للنازحين ورفقاء الفقيد والاخ عبده جابر الظنبري السكرتير الخاص للمحافظ