أخبار محلية

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 01:46 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عارف الضرغام/خاص

استقبل الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد وما حولها بديوان منزله مساء أمس اللجنة الأهلية بالمنطقة ممثلة برئيسها الأخ طه ماطر والهيئة الإدارية وجميع الأعضاء مرحبا ومثمنا الدور الذي تقوم به اللجنة الأهلية في خدمة المنطقة وسكانها، مؤكداً على استمرارية دعمه لها لما فيه خدمة المنطقة وتنميتها.
من جانبه ألقى الأخ طه ماطر رئيس اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد كلمة شكر فيها الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد على إسهاماته الخيرية التي عمت المنطقة وتجاوزتها لتعم مديريات محافظة عدن، سواء فيما يتعلق بمعيشة المواطنين أو في مجالات التنمية والصحة وغيرها.. ودعمه اللامحدود للشباب والمزارعين، وما يقدمه من مشاريع تنموية وخدمية، وبذله الغالي والنفيس في تمويل مجالات عدة منها الطريق العام والنظافة والمجاري والمياه والكهرباء، ودعمه للمدارس والمساجد والمجمعات الصحية وغيرها من المشاريع الحيوية.
داعياً الجميع إلى الالتفاف حوله ومؤازرته لما فيه خير المنطقة وسكانها.
من جهته ثمن الأخ لطفي السيد أمين عام اللجنة الأهلية في كلمته دور اللجنة الأهلية والدعم والمساندة التي تلقتها منذ تأسيسها من الشيخ مهدي العقربي شيخ المنطقة.
مشيرا إلى تعامل اللجنة الأهلية بشفافية فيما يخص الدعم المالي المقدم من الشيخ مهدي العقربي مستعرضا موضحا ذلك بالتقرير المالي الذي أعدته الدائرة المالية في اللجنة.
وشكر في ختام كلمته الدعم المتواصل الذي يقدمه الشيخ مهدي للجنة الأهلية والمنطقة والمحافظة عموما.
كما قدم شكره للهيئة الإدارية في اللجنة الأهلية وجميع الأعضاء على جهودهم التي بذلوها طيلة الأعوام الماضية.
آملا أن يفتح هذا اللقاء آفاقا واسعة للعمل والتعاون بما يخدم مصلحة المنطقة وتلبية احتياجاتها.
وتطرق اللقاء الذي تفاعل معه جميع الأعضاء إلى قضايا عديدة تهم المنطقة منها ضعف التيار الكهربائي في بعض الأحياء والطرقات وغيرها من القضايا التي تهم المنطقة وسكانها.
وفي ختام اللقاء قدمت الهيئة الإدارية درع اللجنة الأهلية إلى الشيخ مهدي العقربي تكريما له وعرفانا منها بدوره في خدمة المنطقة، ووفاء لما قدمه من مساعدات مالية للجنة الأهلية كي تقوم بواجبها تجاه المنطقة وأهلها.
وتوج الأخ طه ماطر اللقاء بمنح الشيخ مهدي العقربي الرئاسة الفخرية للجنة الأهلية.