حوارات وتحقيقات

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 02:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/عبدالقادر شرفات


يعيش سكان مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى ظلاماً دامس حالك مثل حال الفساد المستشري في المحافظة من أعلى رجلاً بهرم السلطة المحلية بالمحافظة الى أدنى رجل في السلطة المحلية بالمنطقة الوسطى، كأن لسان حال لهم يقول لا تعنية حال هذه المنطقة ومدرياتها المتارمية الأطراف، لما تعانية في صيفها الساخن ، وامراضها المنتشرة ، حيث اصبحوا في حالة...يرثاء لها ، اوضاع مآسوية صعبة نتيجة انطفأ الكهرباء لليوم الخامس على التوالي في مديرية تعتبر هي من اكبر مدن محافظة أبين لاسباب تخريبية واخرى بسبب الاهمال والفساد الحاصل من أدارة الكهرباء.

وسط اشتداد الحر وارتفاع درجات الحرارة ، وانتشار البعوض ، ناهيك عن ارتفاع اسعار الثلج والتي ارتفعت بشكل جنوني ، لم يستطيع الكثير من ابنائها شراءه ، نتيجة للظروف المعيشية الصعبة ،التي قسمت ظهر المواطنين نتيجة لانقطاع المرتبات للشهر الخامس على التوالي .

اسمع جعجعة ولا أرى طحياً

للجهات المسوؤلة والمعنية في لودر أي نوع الاهتمام الجدي حيث لم يقدموا الجناة الى العدالة في اسرع وقت ممكن لكي يكونوا عبرة... لمن تطاول على المصلحة العامة ويكونوا عبرة لمن اعتبر ، ومعرفة ملابسات القضية التي أدت الى اقدامهم على فعلهم هذا .

واننا لمن منتظرون...

يقال قديماً اذا اردت ان لا تحل مشكلة ... فشكل لها لجان.
حيث تم تشكيل لجان بقيادة القفيش والجنيدي ومدراء عموم مديريات المنطقة الوسيطى ، ولم نراء لها بصمات على ارضع الواقع حيث لازلنا لليوم الخامس على التوالي لم نراء النور ولم نلامس لجهودهم اي أثر يدعينا أن نشكرهم عليها.