اخبار وتقارير

الخميس - 28 مايو 2020 - الساعة 01:44 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


أجرى الدكتور عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية إتصالاً هاتفياً بالعميد محمد اسماعيل الضالعي رئيس الشعبة المالية للمنطقة العسكرية الرابعة، عضو القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية عضو اللجنة الوطنية لحل الأزمات وإعادة الوفاق ووحدة الصف الجنوبي عضو لجنة التهدأة العسكرية.

وخلال الاتصال اطمئنن السقاف على العميد محمد اسماعيل وعلى نجله علي بعد تعرض سيارته مساء أمس الأربعاء لعمل إرهابي جبان بزرع عدة عبوات ناسفة انفجرت فور فتح نجله باب السيارة المتوقفة أمام منزلهم بالدرين، مما أدى إلى إصابة نجله إصابات متوسطة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وقد هنأه رئيس الهيئة على سلامتة ونجله من ذلك العمل الإجرامي الجبان وعبر له عن إدانته والهيئة لذلك العمل المنافي للعقيدة والأعراف والأخلاق والإنسانية ، والتضامن التام معه في هذه المحنة، وتمنى لنجله الشفاء العاجل ولهم جميعاً السلامة من كل شر.

من جانبه طمئن الأخ العميد محمد اسماعيل رئيس الهيئة د. عمر السقاف بأن الله لطف وستر كون العبوات انفجرت والسيارة لازالت متوقفة وقبل صعود نجله وتحركه بها مما كان سيؤدي لعواقب وخيمة خاصة وإن هناك ثلاثة إنفجارات حدثت ممايعكس إن هناك ثلاث عبوات قد زرعت بالسيارة، بينما هو كان لازال بالمنزل ويتهيا للنزول بعد عودة نجله من المشوار الذي كان عازماً الذهاب إليه. وقال : الحمد لله : ربنا لطف وستر على الولد وأصابته متوسطة بالأرجل وقد تلقى الإسعافات الأولية وسوف تجرى له العمليات اللازمة ..

وعبر عن شكره وامتنانه لرئيس الهيئة على إتصاله ومشاعره الطيبة المشهود لها مع الجميع وفي مختلف المواقف.

الجدير بالذكر إن العميد محمد إسماعيل الضالعي معروف بدماثة أخلاقه وطببته وتواضعه وعلاقاته الطيبة مع كل محيطه المهني والإجتماعي ولاتوجد له خصومات أو عداوات مع أحد، بل لايدخر جهداً لحل أي أزمات أو خصومات وخلافات بين إخوته وإعادة وفاقهم ووحدة صفوفهم وإغلاق أبواب الفتنة من بينهم.

من جانبه طالب رئيس الهيئة الجنوبية الجهات الأمنية بسرعة التحرك لكشف خيوط الجريمة والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل على مااغترفوه من جرم.