الفن

السبت - 04 أبريل 2020 - الساعة 09:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /سرار/يافع



اطلعت السلطات الأمنية بمديرية سرار يافع محافظة أبين خلال نزولها الميداني اليوم على مستوى انضباط الأسعار بالمواد الغذائية والمشتقات النفطية لدى التجار في مركز عاصمة المديرية سرار.

حيث نفذت السلطات الأمنية ممثلة بإدارة الحزام الأمني وإدارة الأمن العام حملة وطنية لحماية المستهلك نزول ميداني إلى عدد من المحلات التجارية لضبط الأسعار ومحاسبة كل من يتلاعب بأسعار البيع في المواد الغذائية والمشتقات النفطية وغيرها والبيع حسب ماهو معروف في السوق بجميع المديريات.

وتأتي الحملة بإشراف قائد الحزام الأمني سرار عبدالرزاق الجردمي ونائب مدير الأمن العام منير ناصر راجح والذي تهدف للحرص على استقرار الأسعار وانسياب السلع في السوق بما يسهم في حماية المستهلك.

وقالت السلطات الأمنية في الحملة ذاتها أنها وجدت فوارق لدى البعض بالتسعيره ببعض المحلات رغم تواجدهم في المكان الواحد مشيراً إلى أنه تم ضبط أسعار البيع عند الجميع ومن يخالف ذلك سوف يتعرض للإجراءات والمحاسبة القانونية وفق النظام والقانون.

وتحدثت السلطات بأنها ستضل مراقبة للأسعار يومياً ودعت جميع التجار الانضباط في سعر البيع ودعت المواطنين أيضاً بالإبلاغ عن أي تاجر كان يحتكر في أسعار السلع والبيع في أسعار غير رسمية ومخالفة لأسعار الأسواق المعروفة.

وفي الاخير شكر المواطنين جهود السلطات الأمنية بالمديرية عن هذه الحملة الطيبة في ضبط أسعار البيع ومحاسبة كل المخالفين.

*من راشد النسري