حوارات وتحقيقات

الأحد - 29 مارس 2020 - الساعة 04:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/م. ناصر مشقف

القائد احمد الميسري رجل المواقف والقرارت الشجاعه ،، كما عهدته اليمن والجنوب خاصة حيث تبرز الرجال في الظروف العصيبة والمحن التي تعيشها اليمن متى نعرف هذه الرجال من خلال مواقفها القوية وقراراتها الشجاعة.

وان القائد الشجاع والفذ احمد الميسري الذي وقف بصوته الجهوري الشامخ القوي والشجاع امام كل من كان ضد استقرار وامن اليمن والجنوب ورفض ان ينحني او ان يبيع وطنه وارضه وشعبه لهؤلاء وقال بالحرف الواحد لم نكن تابعين لاي دولة او كيان ولسنا بضاعة للبيع ووقف ضد التصرفات التي لاتخدم اليمن والجنوب وسيادة الدولة وقرارها الوطني. مثل هذه المواقف احترمه واحبه الصغير قبل الكبير واتخذ عدت قرارات شجاعة لمصلحة البلد وتصب في خدمة اهداف التحالف العربي في القضاء على المد الفارسي، عندما تكون مؤسسات الدولة الامنية والعسكرية قوية متماسكة وصلبة.

فقد استطاع الميسري تطوير المنظمة الامنية لمؤسسة وزارة الداخلية بكافة اجهزتها واقسامها والاهتمام بمنتسبيها ومنها الترقيات.. وغيرها ،،
اثبت القائد الشجاع انه رجل وطني من الطراز الاول مخلص ومحب للوطن ولايمكن ان يساوم بوطنه واصبح من القادة الذين ستذكرهم الاجيال على مر السنين لانه ترك بصمة واضحة وخالدة ناصعة البياض في قلوب اليمنيين الذين اصبحوا يذكرونه بكل خير وعرفوا ان هذه المرحله مرحلة الشجعان والصادقين مع الوطن فللقائد احمد الميسري كل التحيه والعرفان وربي يحفظه ويوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير لليمن والعرب.

م/ ناصر مشقف