حوارات

الخميس - 20 فبراير 2020 - الساعة 04:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/يسلم الحفشاء

في حديث مع الشيخ ناصر محمد باحلة أبوفكري ، عضو الشرف الاعلى لنادي هلال لهية بمديرية حبان محافظة شبوة ، بعد مباراة نهائي بطولة محافظة شبوة لكرة القدم 2020م ،يوم أمس قال باحلة :
أبارك لكم هذا الجهد الكبير واللحمة الاخويه الرائعة والعمل الجماعي المنظم

كم أنا سعيد ومسرور بهذا الكرنفال الرياضي الجميل ، وكم نحن بحاجة لروح التآلف والتآخي بين أطياف المجتمع .
انها الرياضة وهذا دورها الجميل الذي يعطينا دوماً الأمل والفرح ، تجمع بيننا وتكسر كل الحواجز والمسافات وتفتح أبوابا للتسامح والتآخي والتعايش .

فلذلك أنا أشكر كل من شارك وساهم في دعم الشباب وتوجيه طاقاتهم بالمكان الصحيح وفتح لهم أبواب تبعدهم عن دوائر الشر والفساد المحيطة بهم .

كل الشكر والتقدير لمكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ومديرها الخلوق الأستاذ محسن سنان على جهودة في ظل الظروف الراهنه .

كل الشكر والتقدير لمن شاركونا بجهودهم وآرائهم وتعنوا عناء التنقل والسفر منذ الافتتاح وتدشين ملعب هلال لهيه بمديرية حبان ، واستمروا معنا بمتابعتهم واهتمامهم حتى وصلونا للنهائي .
قد لا أستطيع التعبير لكم عن مدى امتناني وشكري ولكن قلبي يفيض بالدعاء لكم .

نعم أنا سعيد بأن أشارك بالدعم المادي والمعنوي لأني رأيت ولمست ثمار هذا الدعم من خلال فرحة جميع الأعمار كبار وشباب وأطفالا ، فقد قربت الرياضة المسافات وجمعت بين أطياف المجتمع في محافظة شبوة .

ويعتبر الشيخ ناصر محمد باحلة من أبرز الشخصيات الاجتماعية والرياضية في محافظة شبوة ، فقد قام بجهود كبيرة في دعم شريحة الشباب والرياضيين في محافظة شبوة ومنطقة لهية بشكل خاص ، أنة قائد السفينة الهلالية وربانها الماهر الذي اوصلها إلى شواطئ الذهب على ضفاف بطولة محافظة شبوة الأندية 2020م ، فالف تحية وشكر لهذة الهامة الوطنية التي سجلت تاريخا باحرف من ذهب في نادي الهلال حتى أصبح من أقوى الأندية في محافظة شبوة ..