الشباب والرياضة

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 03:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

حسم فريق القلوعة نتيجة لقائه مع فريق الخيسة بالفوز بخمسة اهداف لأربعة ، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الخميس على ملعب الوحش بكريتر في اطار مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي تنظم برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

وبهذا الفوز يظفر فريق القلوعة ببطاقة التأهل للدور الثالث من البطولة ، في حين ودع فريق الخيسة منافسات البطولة من الدور الثاني .

مجريات الشوط الأول من اللقاء بدء بضغط هجومي من جانب فريق القلوعة الذي تفنن لاعبوه في اضاع. الفرص السانحة للتهديف ، قبل ان يباغت فريق الخيسة الجميع بتسجيل ثلاثة اهداف متتالية منحتهم الافضلية والتقدم في المباراة ، وقبل انتهاء الشوط الأول يقلص فريق القلوعة النتيجة بتسجيل هدفين ، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الخيسة بثلاثية مقابل هدفين .

شوط المباراة الثاني شهد انتفاضة وصحوة من جانب فريق القلوعة ، الذي تمكن من العودة للمباراة بفضل التبديلات التي اجراها مدرب الفريق ، ليعود الفريق لتسجيل هدف التعادل ومن ثم التقدم بهدف رابع .

الخمس الدقائق الأخيرة اشتدت فيه وتيرة اللقاء وشهدت باقي الدقائق هجمات متبادلة من الطرفين وسط تألق لحارسي المرمى الذين تمكنا من افساد الكثير من الكرات الخطرة ، ومن هجمة منسقة يتحصل فريق الخيسة على ركلة جزاء يدرك من خلالها الفريق هدف التعادل ، وفي آخر دقائق المباراة يسجل فريق القلوعة هدف ترجيح الكفة والتأهل للدور الثالث لينتهي اللقاء بفوز فريق القلوعة بخمسة اهداف مقابل أربعة .

سجل اهداف المباراة لفريق القلوعة قاسم احمد ( هدفين ) ، وحمزة عمر واحمد راضي هدف ، وهدف عكسي بنيران صديقة ، في حين سجل اهداف فريق الخيسة جمال ماهر وحمزة مانع وحامد بلعيد واحمد عوض .

ادار المباراة باقتدار الحكم حسين السقاف .

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القلوعة قاسم احمد للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الكابتن ياسر حسن .

وتتواصل عصر غدا الجمعة 14 فبراير مباريات الدور الثاني من البطولة بلقاء يجمع فريق الجفري وفريق الضياء .
/من/علاء عياش