أخبار الرياضة

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 03:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

عقدت صباح اليوم الأربعاء الهيئة الادارية لنادي شمسان الرياضي برئاسة فهد علي مشبق في مقر النادي في مديرية المعلا اجتماعا مع عدد من المستثمرين في املاك النادي من محلات تجارية ومطاعم سياحية وفندق ومول وشقق ومكاتب وقاعات افراح.
وخلال الاجتماع الذي دعت اليه الادارة الشمسانية الجديدة باشعار المستثمرين بضرورة الحضور تم مناقشة عقود المستثمرين والتجاوزات الغير قانونية الموجودة في بعضها والتي لا يقبلها العقل والمنطق والقانون وما تشهده من اجحاف بحق الشباب والرياضيين.
وقال المشبق خلال الاجتماع :"انا مصدوم من الذي اشاهده اليوم امامي ولكن يجب أن يعلم الجميع بأن الباطل لن يقبله احد وسيتغير بالقانون وأن لم نستطيع أن نغيره بالقانون سنغيره بقوة الحق ونحن اصحاب الحق.
واشار المشبق بأن بعض العقود تثير الجدل والشبهات ولا نريد أن نتهم أحد ونتحدث بعلم الغيب ولكن لن نقول الا امركم لله على ما فعلتوه بناديكم الذي يدفع الثمن اليوم.
وفي ختام الاجتماع وجه المشبق بتعيين مستشار قانوني في النادي سيتكفل بالامور القضائية والقانونية للجلوس مع بعض المستثمرين للخروج بحلول بشكل ودي او عبر المحاكم او بقوة الحق باسرع وقت ممكن.
الى جانب قدم المشبق الشكر لعدد من المستثمرين الذين وافقوا على الحلول المرضية للطرفين من دافع حبهم لناديهم شمسان مؤكدين بأنهم سيكونوا بجانب الادارة من خلال مواصلة دعم النادي وشبابه بعيدا عن الاستثمار في النادي الذي يحرصون على مصالحه.