أخبار محلية

الجمعة - 24 يناير 2020 - الساعة 10:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

شكت الإعلامية العدنية خلود خيطة - المذيعة بقناة عدن الرسمية وواحدة من أكبر المدافعين عن المجلس الإنتقالي - من تهميش وتجاهل الانتقالي لها وعدم منحها عضوية رسمية واعتراف كمتطوعة تعمل لصالح المجلس إعلاميا .

وأشارت الإعلامية خلود خيطة إلى أن حرمانها من عضوية المجلس الانتقالي وتهميشها وتجاهلها يعود سببه إلى حاشية متعفنة فاحت ريحتها حول القيادة " حسب قولها".

جاء ذلك في منشور على صفحتها على الفيسبوك ورصده محرر الوطن العدنية ونعيد نشره :

لم اطالب الانتقالي الا بالعضويه، والاعتراف بنا
وانا موظفه رسميه بالاعلام والحمدلله ومستقله ماليا وعملي كله تطوعي،
بلاش اتهامات بانني ابحث عن وظيفه او مال من المجلس الانتقالي،ويشهد الله،اني،لا ،اطالبهم الا بعضويه رسميه واعتراف منهم بنا كمتطوعين لاجل القضيه،ومع المجلس ولكن ان نعمل بدون انتماء ولا كلمه شكر وتشجيع ومباركه منهم ،فذلك محبط،ويفقدك الحماس والتحدي،للاستمرار في،حرب،حقيره مع اعتداء الانتقالي،وعلئ راسهم حزب الاوساخ .

لماذا اقاتل بالكلمه والحجه والاصرار وكلامي انا موجع ويقتلهم كل اعداء الانتقالي ونقف بتصدي رهيب،وقوي ضد اعداء الجنوب،والانتقالي// بينما حتئ العضويه رافضين يعطونا هي بسبب حاشيه متعفنه فاحت ريحتها تصول وتجول حول القياده لا نريد مال او،ماده،،ويشهد الله ونحن في غنئ عن ذلك ولكن التهميش والطناش،والتجاهل مؤلم وكل انسان ،لديه كرامه وعزه نفس فكلمه طيبه وتشجيع هي باموال الكون ولكن نقول خساره