حوارات وتحقيقات

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /كتب_منصور كرد


بعيدا عن المكايدات والمناكفات وأصحاب قول الزور وشهادة الزور ..
ونبذا للتعصبات التي تعمي البصر والبصيرة، نوضح الآتي:-

1)) الأخ/ حسين عبدالحافظ الوردي تم انتخابه رئيس للغرفه التجاريه بمحافظة لحج في العام 2001م وكما هو معلوم ان النظام والقانون يحددان الفتره الزمنية للدوره الانتخابية ..

2)) الاخ / حسين الوردي انقطع بمحض ارادته عن مهامه كرئيس للغرفه التجارية بعد ماتسمى بثورة الربيع العربي في العام 2011م ..

3)) تم تكليف الاخ / ابوبكر خميس رئيسا للغرفه التجاريه بلحج بعد انقطاع الاخ/ الوردي وكان بإمكانه العوده لمباشرة مهامه حينها،، برغم ان شرعيته كمنتخب تجاوزت الفتره الزمنيه للدوره الانتخابية.

4)) بعد استشهاد الاخ/ ابوبكر خميس تم تكليف الاخ / وليد عبدالرحمن رئيس للغرفه التجارية بلحج وبعد مرور مايقارب 6 سنوات من مباشرته لمهامه نسمع كلام شبيه بقضايا الاراضي، حيث هناك ادعاء من الاخ/ الوردي بإنه الرئيس الشرعي وان الاخ / وليد منتحل لصفتة..

لهذا نقول اذا المتكلم مجنون على المستمع إن يكون عاقل.

اخي الغالي / حسين الوردي من حقك الشرعي والقانوني استعادة الغرفه التجارية بلحج بحاله فقط اذا لديك الوثائق التي تثبت انها ضمن املاكك الخاصه.

اما استعادة المنصب نقلك الصلاه على النبي تراها سابقه وعيب اسود على اي جهه قانونية تودف وتتعاطف بإتخاذ موقف يتعاطى مع المناصب وكإنها املاك وبندخل موسوعة غينس من اوسع الابواب عن الهبل والغباء المؤسسي..

من حقك فقط ان تطالب بإعادة الانتخابات بيكون كلام معقول، لكن الانتخاب في 2001 م وبعدها انقطاع لمده تقارب 7 سنوات وتإتي وتطالب بالعوده تحت مظلة شرعية الانتخاب منتهية الصلاحية ناهيك عن الانقطاااااااع..

وسلاااااااامي(ابوسلمان الحزم).