حوارات وتحقيقات

الجمعة - 01 يوليه 2022 - الساعة 05:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/سالم المسعودي


مضت ثمانية اعوام وشعبنا يستنزف خيرة رجاله في الجنوب والشمال في مختلف جبهات القتال !
أبناء الجنوب وبعض أبناء الشمال يقاتلون لصالح التحالف العربي والشمال يقاتل لصالح إيران !!!

حروب طاحنة منذ ثمانية اعوام ولم يكتفوا .. أنهم يريدونها حرب لا تنتهي !! . حروب أبدية بين الشيعة والسنة تنفيذا لمخططات الغرب !
نعم إن هذه الحرب تخدم الغرب واسرائييل ! ولا ندري هل التحالف وإيران أدوات لتنفيذ تلك الإستراتيجية الغربية الاسرائييلية ام أنهم ينفذونها وهم لا يعلمون !

أن الطرفين إيران والتحالف يرفضون عملية السلام في اليمن ! وكل طرف منهم يعد العدة اليوم لحرب طاحنة في الغد بعد نهاية مهلة الهدنة الدولية !

أن الهدنة فرضها الغرب ليس لأجل السلام وانما لكي يعطي كل طرف فرصة ليعد العدة لحرب طاحنة لحرب اقوى وتخلف خسائر اكبر !!! حرب طاحنة يدفع ثمنها نحن الشعب الفقير في الجنوب والشمال .

أننا نحن أفراد الشعب الفقير سنكون الوقود لهذه الفتنة وافراد الشعب السعودي والإيراني يستمتعون بالمشاهدة من غرف مكيفة ونحن لا مكيفات لدينا ولا كهرباء ولا خدمات ولا مرتبات والغلاء يطحنا طحن وبغباء نسير في فلكهم !!!

لقد آن الأوان لشعبنا في الجنوب والشمال ان يتعظ ويفهم .. علينا أن نقف ونرفع أصواتنا لنقول لهم كفانا حروب . شعبنا ينشد السلام ويطالب بإيقاف الحرب .

نقول لهم ثمانية اعوام إلى هنا وكفى ! إذا أردتم إستئناف الحرب استئنفوا الحرب بشكل مباشر بين إيران والخليج افتحوا جبهات حدودية بينكم وجه لوجه تقاتلوا بينكم البين !! لن نسمح لكم بعد اليوم أن تستخدمونا محاربين بالوكالة عنكم !

أنها دعوة أوجهها إلى كل الشرفاء في الجنوب والشمال لدعم قرار إيقاف نهائي لحرب الاستنزاف للبشر والاقتصاد والحيوان والثروة في اليمن .
اعملوا ايها الشرفاء المستقلين والشرفاء المتحزبين ومعكم كل احرار العالم .. اعملوا هشتاج نعم للسلام نعم لإيقاف الحرب .. نعم لإيقاف الفتنة بين المسلمين السنة والشيعة .
سالم المسعودي