اخبار وتقارير

الأربعاء - 25 نوفمبر 2020 - الساعة 01:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


وجه مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي ، لجنة الطوارئ بالمديرية لرفع الجاهزية القصوى على مدار ٢٤ ساعة تحسباً لمواجهة أي طارئ ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على المحافظة وعدد من المحافظات ، نتيجة للمنخفض المداري ، ومن المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة .

وحث الداؤودي ، في تصريح صحفي : الجهات المختصة في مديرية المنصورة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة ، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل تحسباً لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم لا سمح الله .

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن لجنة الطوارئ بالمديرية على أهبة الإستعداد لمواجهة أي كوارث ، بعد أن أتخذت فيه جملة من التدابير الإحترازية في جميع المرافق الخدمية ، مشيرا إلى حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ .

ودعا الداؤودي ، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم ، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الأرقام التالية 02343650 - 02323397 .