أخبار محلية

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 05:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الرياض


تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع المسؤولين وقيادات السلطة المحلية في عدن والقيادات الامنية والعسكرية، احتواء ومعالجة آثار العمل الارهابي المتزامن بتفجير سيارة مفخخة امام قسم شرطة الشيخ عثمان، واستهداف عرض تخرج عسكري في العاصمة المؤقتة عدن.

حيث أجرى رئيس الوزراء، اليوم الخميس، عدد من الاتصالات الهاتفية بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري وسالم الخنبشي ومحافظ عدن احمد سالم ربيع، وعدد من القيادات العسكرية والامنية.

واصدر الدكتور معين عبدالملك، توجيهات بمضاعفة الجهود للتعامل مع تبعات وآثار هذه العمليات الاجرامية والارهابية، وتقديم الخدمات الاسعافية والعلاجية للمصابين ووضع الخطط العاجلة من القيادات العسكرية والامنية لتفادي تكرار حدوث مثل هذه الاعمال..مشددا على ضرورة عدم التهاون والبقاء في اعلى درجات اليقظة الامنية العالية حتى استئصال مشروع ايران عبر وكلائها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد، ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تولي كل الاهتمام بالجرحى وتقديم كافة اوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم، وستعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية على حصر الاضرار واتخاذ المعالجات السريعة لتعويض الاسر المتضررة.
وكرر رئيس الوزراء، تعازيه الحارة لأسر الشهداء وان يمن الله بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.

بدورهم، اكد نائبي رئيس الوزراء ومحافظ عدن والقيادات العسكرية والامنية، التزامهم بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، وان الاجهزة الامنية وقياداتها تقوم بواجباتها ولن تتوانى عن عمل كل ما يلزم للحفاظ على الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. لافتين إلى ما تم اتخاذه من إجراءات للتعامل مع تبعات وآثار هذه العمل الاجرامي والارهابي.