الفن

الثلاثاء - 21 أغسطس 2018 - الساعة 05:53 م بتوقيت اليمن ،،،

لودر / الوطن العدنية / عارف علوان

أدى قائد اللواء 115 مشاه المرابط في مديرية لودر العميد الركن سيف علي محمد القفيش بمعية أركان اللواء العقيد الركن الخضر محمد الطلي ونائب عمليات اللواء العقيد سند هيثم و نائب أركان التوجيه المعنوي النقيب أحمد عمر الجوفي ومدير مكتب قائد اللواء النقيب يسري العجرة صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في ميدان الاستعراض داخل مقر اللواء بحضور جمع من الضباط وصف ضباط وجنود ومنتسبي اللواء.

واستمعوا إلى خطبتي عيد الأضحى المبارك التي إشارت إلى عظمة المناسبة الدينية الجليلة التي يحتفل بها أبناء الأمتين العربية والإسلامية وضرورة استغلال هذه الأيام المباركة في طاعة الله عز وجل وتعزيز أواصر المحبة والإخاء بين كافة أفراد المجتمع ونبذ مسببات الفرقة وتعزيز أواصر المحبة والأخاء والتكافل الاجتماعي بين كافة فئات الشعب..مؤكدا عظمة الأجر والثواب التي ينالها المرابطون في سبيل الله والوطن لحماية السيادة على امتداد الوطن.

وتطرق الخطيب في خطبته إلى البيان (التعميم ) فيما يتعلق بمنع إطلاق الرصاص الحي في الأعراس والمناسبات الاجتماعية والذي تمت المصادقة عليه من قبل السلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بالمدير العام وقائد اللواء 115 و مدير أمن المديرية وقيادة الحزام الأمني والذي خرج بعدد من الإجراءات الرادعة بحق مطلقي الرصاص الحي ومنها السجن لمدة 24 إلى 48 ساعة ودفع غرامة مالية 50 ألف ريال..داعيا المواطنين إلى التعاون لإنجاح ذلك القرار لما فيه مصلحة الجميع.

وعقب أداء صلاة العيد تبادل قائد اللواء 115 مشاه العميد الركن سيف علي القفيش التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع ضباط وصف ضباط وجنود ومنتسبي اللواء.

بعد ذلك تفقد قائد اللواء 115 مشاه برفقة أركان اللواء العقيد الركن الخضر محمد الطلي مواقع المرابطين من الوحدات العسكرية التابعة للواء في جبل يسوف الإستراتجي المطل على مدينة لودر وتقديم واجب التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدا بثباتهم ويقظتتهم والحفاظ على جاهزيتهم القتالية وبمعنوياتهم العالية وقوة الإرادة التي يتحلون بها ودورهم البطولي الشجاع وتضحياتم الجسيمة في نصرة الدين والوطن.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة عبر العميد الركن سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاه عن أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير /عبدربه منصور هادي وكافة أبناء الشعب اليمني بحلول عيد الأضحى المبارك..متمنيا أن تعاد هذه المناسبة العظيمة والجليلة والوطن والأمة العربية والإسلامية بأمن وأمان ورخاء وازدهار .