أخبار محلية

الجمعة - 03 يونيو 2022 - الساعة 11:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

وجه الباحث العدني بلال غلام حسين رسالة إلى مدير مكتب الرئاسة الدكتور يحيى الشعيبي.

وجاء في نص الرسالة التي نشرها بلال غلام على صفحته على الفيس بوك ورصدها محرر الوطن العدنية الآتي:

رسالة إلى الدكتور يحيى الشعيبي..

-------------------

لازالت الناس في محافظة عدن تتذكر مناقبكم وإنجازاتكم التي حققتموها خلال فترة عملكم كمحافظ لهذه المدينة التي عرفت عبر التاريخ بمدنيتها وسلمها الإجتماعي .. ولازلنا نتذكر ما قدمتموه من تطوير في البنية التحتية في كافة المجالات، وسعيكم الحثيت لأجل ذلك حتى برزت عدن كنموذج للتطور بين كافة المحافظات في عهدكم المنشود وهذا الشيء يعرفه القاصي والداني من أبناء هذه المحافظة الذين أحبوكم بكل صدق وأمانة خلال فترة توليكم مسئولية المحافظة..

ومنذ ٢٠١١ وحتى يومنا هذا تمر عدن باسوأ مرحلة في تاريخها وخصوصاً في السبع السنوات الأخيرة، من تدمير ممنهج لبنيتها التحتية، من تملص وإهمال في كافة المجالات الخدمية كالماء والكهرباء، والغلاء الذي يطحن الناس بشكل يومي بسبب التلاعب بالعمل وإرتفاع الأسعار، وغيرها من الخدمات التي تهم المواطن البسيط .. أما نهب الأراضي والعشوائيات فحدث ولا حرج، حتى صارت أحوال السكان كالنار في الهشيم لم يعهدوها من قبل.

سعدنا عند سماعنا بتوليكم المسؤولية في إحدى المناصب المرتبطة بالمجلس الرئاسي وتعشموا فيكم الخير لعل وعسى يأتي الفرج لهذه المدينة بعد الله سبحانه وتعالى على يدكم، ونحن نعلم محبتكم وغيرتكم على هذه المدينة التي يعاني سكانها الكثير.

الجميع يعلم المصاعب التي سوف تواجهونها لأن الأوضاع الحالية ليست كسابقاتها ولكن ما سوف تقدموه من جهود قليلة في سبيل إراحة مواطني هذه المدينة سوف يحسب لكم، وخصوصاً أن مطالبهم مشروعة وبسيطة ويحق لهم أن يرتاحوا بعد كل سنوات المعاناة التي مرت عليهم ولازالت..

وفي الأخير لا يسعني إلا أن نرفع يد الضراعة إلى المولى عز وجل، ونتمنى من الله بأن يفرج علينا هذه الغمة ويوفقكم لخير هذه المدينة، والله من وراء القصد..