أخبار محلية

الخميس - 02 يونيو 2022 - الساعة 12:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

اعتبر الصحافي علي منصور مقراط القرار الذي اتخذه وزير النقل عبدالسلام حميد باقالة الاستاذ القدير علي محروق من هيئة النقل البري قرار مناطقي بامتياز .

لافتا أن وزير النقل حميد لديه أجندة مناطقية خاصه و مفضوحة ولن يترك مسلم ينتمي إلى محافظة أبين وحتى يافع ولاحضوا سياسة الرجل فقد قام بتصفية حسابات وانتقام مع هذه المحافظة البطلة وزاد يافع هناك أكثر من كادر اكاديمي بحري وقبطان مستواه افضل من عبدالسلام الف مره ومره مركنين في البيوت ويعين المقربين ومن الذي يتفق معهم أنه يسيرهم على هواه ومنافعة الشخصية.الضيقة.

واستغرب مقراط أن يقال شاب كفو وناجح بمستوى علي محروق من وظيفته ويكلف مستشار بالوزارة وفي هذا الظرف الدقيق والحساس الذي نسعى إلى لملمة شمل الجنوبي والتواصل مع رموز محافظة أبين لفتح صفحة جديدة للمصالحة الوطنية الجنوبية الأخوية.

وتساءل مقراط عن الجدوى من إقالة محروق وهل هذا الوزير يخدم المصلحة العليا للوطن.

وأشار مقراط اعرف أن مسؤول مثل عبدالسلام وحاشيته لن يعبر هذا الكلام وسيدعمم ولا تهمه ردود الأفعال السلبية والانتقادات على.
إدارته العصبوية القروية لوزارة النقل وسيقول لمنافقية المنتفعين هولا ضد الانتقالي ونحن نقول إذا كان الانتقالي بهذه العقلية فالمصيبة أعظم .

وأختتم مقراط قائلاً
ليدرك عبدالسلام حميد ومن يستقوي بالسيطرة بالقوة على الوظيفة والمال والقرار أن هذا الوضع مؤقت لأنه توجه مربع وفعل مكشوف والناس ليسو اغبياء وعمل العصابات لايدوم ولا يصمد أمام القيم والثوابت الأخلاقية الوطنية.الايام دول والزمن قدار ولو دامت لغيرك ما وصلت اليك ولله خلفه شؤون