أخبار محلية

الخميس - 20 فبراير 2020 - الساعة 02:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

صرح مصدر مسؤول في وزارة الإعلام بأنه وبعون من الله وتوفيقه وبجهود المخلصين في قيادة ديوان وزارة الإعلام بالعاصمة المؤقتة عدن ومؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ووزير المالية معالي الأستاذ سالم بن بريك تم اليوم البدء بعملية صرف مرتبات شهر يناير 2020 لموظفي مؤسسة 14أكتوبر.

وقال المصدر إن أسباب هذا التأخير يعود الى سوء إدارة المؤسسة وقيام مجموعة متنفذة فيها فرضت نفسها مستغلة الأوضاع الراهنة التي تمر بها عدن تحت شعارات زائفة وكاذبة للتضليل على العاملين في المؤسسة والرأي العام.
وأشار المصدر الى ان هذه المجموعة عملت على إجراء تعديلات في كشوفات المرتبات لشهر يناير ما استدعى قيادة الوزارة الى الوقوف بحزم امام هذه التعديلات ورفضها ..

إلا ان هولاء المتنفذون وفي إطار سلسلة من أعمال الفساد التي قاموا ومازالوا يقومون بها ، اصروا على عدم تغيير الكشوفات المزورة ما استدعى الى عدم الاعتراف بها واعتماد كشوفات شهر أغسطس 2019 كأساس لصرف مرتبات شهر يناير 2020 وصرفها عن طريق بنك الكريمي أسوة بما تم منذ سنوات في كل من إذاعة عدن وقناة عدن والارسالات الاذاعية والتلفزيونية بعدن .

وأعرب المصدر عن أسفه لهذا التأخير ، مشيرا الى ان الاجراءات المالية ستبدأ على الفور لصرف مرتبات فبراير 2020.
ونوه المصدر الى انه بامكان جميع موظفي مؤسسة 14اكتوبر في العاصمة عدن ومكاتب المؤسسة في المحافظات التوجه الى اي فرع من فروع ( الكريمي ) لاستلام مرتباتهم اعتبارا من يومنا هذا الخميس الموافق 20 فبراير 2020 .
.