أخبار محلية

الجمعة - 01 نوفمبر 2019 - الساعة 05:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /شبوة


بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أحمد فهد القرشي وكافة أفراد أسرته، عزاه فيها باستشهاد والده العقيد فهد فيصل سيف سعيد القرشي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة لحج، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في معركة تثبيت مؤسسات الدولة جراء أحداث عدن الأخيرة في أغسطس الماضي.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء ,عن خالص تعازيه وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الشهيد القرشي، مشيدا بالأدوار الوطنية والنضالية والبطولية التي سطرها الشهيد خلال مشواره الحافل بالعطاء والتفاني والاخلاص بأداء الواجب وكانت لإسهاماته الوطنية أثرا كبيرا ,تركت بصمات خالدة في مختلف المواقع القيادية الأمنية والإدارية التي تقلدها والتي كان اخرها قائدا لشرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة لحج ، مؤكدا بإن رحيله مثل خسارة وطنية فادحة لليمن و وزارة الداخلية وشرطة الدوريات وأمن الطرق بفقدانها كادرا أمنيا مؤهلا وقياديا أفنى حياته لخدمة وطنه وشعبه اليمني العظيم.

 

وعبر الوزير الميسري في ختام برقيته، عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الشهيد وآل القرشي كافة, سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.... “إنا لله وإنا إليه راجعون”.