أخبار محلية

الثلاثاء - 29 أكتوبر 2019 - الساعة 11:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

في لفته إنسانية معهودة تجاه الكوادر الإعلامية وجه المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتقديم مساعدة علاجية للاعلامي العدني المخضرم المذيع طارق حسن ونقله إلى الخارج للعلاج.

وجاء توجيه معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ أحمد المسيري استجابة لدعوات والمناشدات التي أطلقتها الأوساط الإعلامية والثقافية في مدينة عدن العاصمة السياسية المؤقتة للحكومة الشرعية إلى الجهات الحكومية ورجال الخير بسرعة انقاذ حياة الإعلامي والمذيع والفنان الكبير طارق حسن الذي نقل للعلاج إلى مستشفى الجمهورية بخور مكسر بالعاصمة عدن منذ أيام بعد تدهور حالته الصحية.

من جانبه أوضح رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش الإعلامي علي منصور مقراط انة أبلغ صباح اليوم معالي الوزير الميسري بالضروف الصحية الحرجة التي يعاني منها الإعلامي طارق حسن الذي يصارع المرض في مشفى الجمهورية بعدن عبر رسالة بالواتساب وقد تفاعل الوزير مع الحالة الإنسانية مباشرة ووجه بارسال مندوب شخصي منه لزيارته وتقديم له المساعدة لنقلة للعلاج خارج الوطن.

لافتأ أن الوزير حال قراءته للرسالة أجاب .سوف أرسل من طرفي من يذهب إليه لتقديم الدعم له للسفر للعلاج. .مختتمأ رسالته بالقول. ..هذا واجبنا الرسمي والإنساني
من/ علي مقراط